محرك البحث
صحيفة ديلي ميل : شاب سوري يخدع الإنترنت ويحصد الملايين من المعجبين ويدعي زواجه من عجوز هولندية
المراة و المجتمع 14 مارس 2023 0

كوردستريت || المرأة والمجتمع 

محمد رعدون، سوري من ريف حماة، يبلغ من العمر 19 عاماً تزوج من مليارديرة هولندية سبعينية.. ربما مررتم بهذا الخبر على اعتبار أن عشرات الصفحات السورية والعربية قامت بنشره مؤخراً، هو خبر غير صحيح / مختلق بالطبع.

 

صحيفة ديلي ميل البريطانية، نشرت قصة هذا الشاب الإيطالي الشهر الماضي، وقالت إنه “خدع الإنترنت” وجعل الناس يصدقون أنه (جوزيبي دانا) يواعد جدته (ميلينا غاتا) البالغة من العمر 76 عاماً، بل إنه ذهب أبعد من ذلك وقال إنها حامل منه، قبل أن يعترف بأن صلة قرابة تربطهما.

شارك “جوزيبي “العديد من الفيديوهات عبر تيك توك (لديه أكثر من 3 ملايين متابع) زاعماً فيها أن ميلينا هي حبيبته، ومظهراً أنها تغدق عليه الهدايا الثمينة، كما أنه صدم متابعيه على إنستغرام (أكثر من 80 ألفاً حينها) عندما أعلن أنها حامل منه

 

وتبين لاحقاً بحسب الصحيفة، أن كل مزاعم جوزيبي غير صحيحة، ونقلت عنه قوله إن فعل ذلك لكسب الشهرة والمتابعين عبر مواقع التواصل، مؤكداً أن ميلينا هي جدته في الحقيقة.

الصورة (يمين) تظهر واحداً من أشهر صفحات الهبد والتأليف (حوالي نصف مليون متابع) نشرت الخبر المخترع الشهر الماضي وقالت إنه شاب سوري ارتبط بسيدة أعمال هولندية، ويبدو أنه لم يحقق هدف الهبد المنشود، فعادت ونشرته قبل أيام وأضافت عليه بعض البهارات من قبيل أن سيدة الأعمال الهولندية مليارديرة وأنه يحبها لأن قلبها أبيض.

 

الصورة (يسار) تظهر أيضاً واحدة من أكبر وأشهر مجموعات الهبد السورية، تلقفت هي الأخرى الخبر وأغرت المتابعين بمزيد من الصور “في الرابط”.

عشرات الصفحات نشرت الخبر، حصدت الملايين  من الإعجابات والمشاركات والتعليقات.!؟؟ 

وكالات