محرك البحث
صفحات تتناقل صورة حطام مروحية أمريكية شاركت في عملية إنزال جوي بريف إدلب .

كوردستريت || متابعات 

تناقلت صفحات التواصل الإجتماعي صوراً لحطام مروحية الأباتشي الأمريكية التي شاركت في الإنزال في منطقة أطمة بريف إدلب ،وقد جرى تدميرها بعد إصابتها بعطل بين دير بلوط وجنديرس بعفرين.

كما نشرت هذه الصفحات صوراً لآثار الدمار الذي لحق بالمنزل الذي أستهدفته طائرات التحالف الدولي في ريف إدلب ، وقيل أنه لقيادي داعش بارز ، في حين  كشفت منظمة الخوذ البضاء أن حصيلة الإنزال الأمريكي في أطمة بريف إدلب قرب الحدود التركية، خلف مقتل 13 شخصاً، بينهم 6 أطفال و4 نساء.

وأشارت  الخوذ البيضاء إلى أن فرقها أسعفت المصابين وانتشلت الجثث وسلمت جثتين للطبابة الشرعية في مدينة إدلب.

وكانت  وزارة الدفاع الأمريكية ( البنتاغون ) أعلنت فجر اليوم الخميس أن قوات العمليات الخاصة التابعة للقيادة المركزية الأميركية ،أجرت مهمة مكافحة إرهاب ناجحة في شمال غربي سوريا، ولم يتم تسجيل أي خسائر في صفوف هذه القوات .

وأضاف البنتاغون في بيان لها ، أنه سيتم الإفصاح عن المزيد من المعلومات عندما تكون متوفرة ، مشيرة إلى أن عملية الإنزال استهدفت منزلاً لإرهابي كبير في منطقة بين أطمة ودير بلوط بريف إدلب ، وعلى بعد 24 كيلومتراً من مكان مقتل أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش.

ونقلت مصادر أخرى أن النتائج الأولية لكشف الـDNA تؤكد  مقتل زعيم داعش عبدالله قرداش بالعملية في سوريا . 

وكانت أكثر من 7 مروحيات الأمريكية هبطت أمس الأربعاء في قاعدة خراب عشك بريف كوباني الجنوبي الشرقي ، قبل أن تتوجه إلى مواقعها في العراق.

180


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: