محرك البحث
طائرات التحالف الدولي ترتكب مجزرة بحق القوات “سوريا الديمقراطية” والسبب خطأ بشري
ملفات ساخنة 05 نوفمبر 2015 0

 كوردستريت – خاص /  علمت شبكة كوردستريت الاخبارية  من مصادرها الميدانية فضلت عدم ذكر اسمها   من جبهة الهول تفيد بانه و بعد تقدم قوات “سوريا الديمقراطية” في جبهة الهول وجنوب شرق الحسكة  وسيطرتها  على اغلب القرى المحيطة بها ووصولها الى بحيرة “الخاتونية”.. .

.

و المصدر ذاته اكد بانه وبعد دخول القوات “سوريا الديمقراطية” الى قرية (بحيرة الخاتونية) وبعد اعطاء الاحداثيات لطائرات التحالف عن طريق الخطأ كون غرفة العمليات لم تعلم بتحرير تلك القرية من ايدي داعش فاعطي الاوامر والاحداثيات الى طائرات التحالف بأن تنظيم داعش ﻻتزال داخل القرية المذكورة .

.

واضاف مصدرنا , كان عدد القوات “سوريا الديمقراطية” الموجودة داخل بحيرة خاتونية 45 شخصا .

.

وفي هذه الاثناء قصفت طائرات التحالف القرية المذكورة بثلاثة صواريخ  , تم على اثرها استشهاد 45 الموجودين داخل القرية ونسف القرية عن بكرة ابيها حيث لم يبقى سوى اشلائهم واحتراق معظم الجثث .

.

تحدث لشبكة كوردستريت احد كوادر الاسايش الذي فضل عدم كشف اسمه  ..” لقد كنا خلف القرية المذكورة ب1 كم ورأينا باعيننا كيف تم قصف القرية حيث رفاقنا ..

.

 وتابع بالقول , “طائرات التحالف قصفت بثﻻثة صواريخ لم ينجو اي شخص داخل القرية , وهذه ليست المرة الاولى التي يتم القصف عن طريق الخطأ .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 958٬959 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: