محرك البحث
طرق لتفادي المشاكل مع العريس خلال تحضيرات الزفاف
المراة و المجتمع 18 أغسطس 2015 0

صحيح أنّها فترة مميّزة في حياتك، مليئة بالحماسة واللحظات الجميلة، لأنّك تحضرين فيها لحفل الزفاف وحياتك المستقبلية التي ستجمعك معه، غير أنّها للأسف هي أيضاً فترة قد تعرّضك للكثير من المشاكل مع عريسك، فأنتما في النهاية صاحبا رأي مختلف، وقد يؤدي الأمر إلى العديد من العراقيل. مجموعة من النصائح تسديها لك ياسمينة لتتجنّبي وقوع هذا النوع من المشاكل.

 .
  • توقّعي أن يحصل إختلاف في الآراء، فأنتما لستما شخصاً واحداً، وحاولي دائماً أن تتقبّلي رأيه المختلف، لا أن تظني أنّه سيجاريك في كل إختياراتك، وأنّ واجبه دائماً أن يرضيك ويفعل ما تشاءين.

 .

  • كوني مرنة، ولا تسمحي للعناد أنّ يدق باب شخصيّتك، بل جرّبي دائماً أن تظلّي متفهمة وإنسانة يقدر على التفاوض معها للوصول إلى حلّ وسطي يرضي الطرفين، ولا يسبب حصول أي نزاع بينكما. ولا تجعليه يرى فيك تلك الأنثى المزعجة المصرّة على رأـيها، مهما كانت الأسباب تقضي بجعلها تبدّل هذه الرأي.
  • إسمحي له أن يشارك في الرأي، ولا تشعريه أنّ التحضيرات تخصّك وحدك، لا تقبلي أن تعطي أي إجابة نهائية من دون الرجوع إليه وإستشارته وأخذ موافقته. وتذّكري دائماً أن الأمر لا يعني مطلقاً إنتقاصاً من كرامتك، بل هو لفتة جميلة منك لرجولته وشخصيّته.

 .

  • ظلّي رومنسيّة ومحافظة على علاقة الحب الكبير التي جمعتكما، ولا تجعليه يراك دائماً متعبة ومرهقة، بل إحرصي على العناية بجمالك، والقيام بالنشاطات الرومنسيّة.
  • لا تجعلي من تحضيرات الزفاف، وأمور الحفل وتفاصيله والصالة وثوب الزفاف والأطعمة ورحلة شهر العسل، وغيرها مركز الحديث الوحيد بينكما، بل عليك أن تأخذي فرصة من كل هذه الأمور، ومنحه فرصة من كل هذه الضغوطات.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬006٬787 الزوار