محرك البحث
طلاب سوريون يحرزون المركز الأول لأفضل مشروع تخرج في كلية الهندسة الكهربائية بجامعة غازي عنتاب التركية.
حول العالم 16 يونيو 2019 0

كوردستريت || متابعات

.

في خطوة لافتة، أحرز ثلاثة طلاب سوريين، المركز الأول لأفضل مشروع تخرج في كلية الهندسة الكهربائية في جامعة غازي عنتاب جنوبي تركيا.

وأوضح مصدر خاص لكوردستريت، أن الطلاب، أحمد شريف 1995، وعمرو منصور 1992 من مواليد حلب، ومحمد معاز مستو 1995 من مواليد مدينة حماة، قدموا لكلِّيتهم مشروع تنظيم جمع الحقائب في المطار، “Organizing Collecting Bags at Airport”.

وأضاف المصدر نقلاً عن أحد الطلاب الفائزين قولهم :إن فكرة مشروع التخرج نمت لدى الفريق من خلال التجربة وملاحظة مدى المعاناة من حيث طول فترة انتظار الحقائب وحالات ضياع الأمتعة أو الفوضى والإرباك الذي يحصل أثناء استلام الحقائب في المطارات.

.

وأشار إلى أن فكرة المشروع تتلخص بأن يظهر اسم صاحب الحقيبة وبعض المعلومات عن رحلته كرقم المقعد ورقم الرحلة على اللوحة الإلكترونية بمجرد خروجها إلى منصة استلام الحقائب، إضافة لوصول رسالة عبر الإيميل تعلمه بذلك ضمن المعلومات اللازمة.

وقال: إن هذه الفكرة الأولية ولدا لدى الفريق أفكاراً واقعية إضافية مهمة لتطويرها وإضافة ميزات أخرى وتصور واضح وكامل للمشروع بصيغته النهائية على أرض الواقع، وتابع بأن الفريق لم يضفها “بسبب طبيعة مشاريع التخرج.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: