محرك البحث
ظاهرة غريبة في عفرين .. هذه تفاصيلها

كوردستريت || عفرين

.

تستمر بعض فصائل المعارضة في ممارساتها  ضد الأهالي هناك ..

وبحسب مصدر من داخل عفرين لشبكة كوردستريت ان ناهيك  عن أعمال القتل والنهب والسرقة والخطف..   أنتشرت ظاهرة غريبة في المدينة الا وهي قيام بعض النازحين إلى مدينة عفرين وبدعم من بعض الفصائل ببيع المنازل والابنية التي سيطروا عليها بالقوة.

.
وأفاد مصدرنا انه وبعد نزوح أهالي ادلب والريف الغربي الى المدينة نتيجة هجمات النظام وروسيا عليها ، اتخذت هذه الظاهرة شكلاً أوسع بدون اي مراقبة او محاسبة.

.
 
و من خلال تواصل شبكة كوردستريت   مع المواطن (ك، ف) والذي فضّل عدم الكشف عن اسمه لدواع أمنية أكد أن مدينة عفرين تعاني من ممارسات هذه الفصائل دون ايجاد حل لهذه الانتهاكات حتى الان   ، مضيفاً ان مدينة عفرين تعاني  الويلات نتيجة ممارسات بعض الفصائل التي تعمد إلى اخراج  المدنيين من منازلهم تحت حجج مختلفة ..

.
وفي السياق ذاته اكد المصدر ذاته ان عملية الاتجار بالمعتقلين والمختطفين وإجبار ذويهم على دفع مبالغ مالية كبيرة للإفراج عن مختطفيهم لدى الفصائل ،  وتستمر هذه الظاهرة  في الوقت الذي جرت فيه عمليات اختطاف لعشرات الشبان والمواطنين ونقلهم لمقرات مجهولة، بالتزامن مع عملية إجبار من كان قد خدم في صفوف قسد على دفع مئات الدولارات مقابل العفو عنه وعدم اعتقاله،

.
ويشار إلى ان العناصر الأمنية التابعة لفصيل “أحرار الشام” بقيادة المدعو (ميزر) تستمر بالاستيلاء على منازل المدنيين بغية توطين أقربائهم من إدلب وريفها عنوة وطرده للإقامة في المنازل المجاورة ».



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: