محرك البحث
عاجل : #آبل تعرض هاتفها الجديد “آيفون7” وبمواصفات خيالية
حول العالم 07 سبتمبر 2016 0

كوردستريت – وكالات / أفصحت شركة آبل اليوم في مؤتمرها بقاعة بيل غراهام سيفيك في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية عن العديد من المفاجأت لمحبيها.

وأعلن تيم كوك رسميا في مؤتمر آبل عن آيفون 7 بكاميرتين خلفية، وتحديثات جديدة لتطبيق الخرائط والرسائل وسيري وباللون أسود جديد .

.

وقال تيم كوك الرئيس التنفيذي للشركة أن خدمة #آبل للموسيقى تملك الان أكثر من 17 مليون مشترك بالإضافة إلى أن خدمات آبل للموسيقى باتت الوجهة الاساسية للنجوم لإطلاق جديدهم . وأضاف تيم أنه تم تحميل أكثر من 140 مليار تحميل للتطبيقات من متجر أبل . وأضاف تيم بقوله: سندعم 114 مدرسة حول العالم بأجهزة آبل للمساهمة في تطوير التعليم.

.

كما تم الكشف عن لعبة سوبرماريو حيث أنها ستكون في الاب ستور قريباً . كما أعلنت آبل عن توفر ميزة التحرير التعاوني المباشر في تطبيقات iWork .

وتم إضافة لعبة البوكيمون على ساعة آبل حيث كشف المؤتمر أن أكثر من ٥٠٠ مليون تحميل للعبة بوكيمون جو منذ إطلاقها.

.

وأطلقة شركة آبل الجيل الجديد من ساعة آبل (Apple Watch Series 2) حيث أصبح بالإمكان ممارسة السباحة فيها ومقاومتها للمياه حتى عمق 50 متراً ، وتم إضافة ميزة مكبّر الصوت بـ«ساعة ابل ٢» حيث يقوم بذاته بإطلاق الماء بعيدا في حال غمرها بالمياه. ويقدر سعرها بـ ١٣٨٤ ريال وستكون متوفره في سبتمبر ١٦.

وقال تيم كوك أن تم بيع أكثر من مليار جهاز آيفون على مستوى العالم.

.

c7c7558201931f3be4b1d51fad27bd9f



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: