محرك البحث
عاجل : قامشلو تعيش ليلة جحيم والانفجارات تهز المدينة والأسباب مجهولة

#كوردستريت_القامشلي|  اندلع مجدداً مساء اليوم السبت اشتباكات قوية بين ما يسمى “قوات السوتور” من جهة وقوات ما يُسمى بــ “سوريا الأم” التابعين للنظام السوري ضمن المربع الأمني في حي الوسطى بمدينة قامشلو. .

.
وأفاد مُراسل شبكة كوردستريت الإخبارية بالمدينة أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين ما يسمى قوات السوتور التابعة للأمن العسكري وما يسمى بقوات سوريا الأم التابعة لأمن الدولة ضمن المربع الأمني في حي الوسطى بمدينة قامشلو وذلك بتمام الساعة الحادية عشر ليلاً .

.
وأوضح مراسل الشبكة أن الاشتباكات اندلعت بسبب خلاف بين الفصيلين التابعين للنظام السوري على خلفية تمركز قواتهم في إحدى الحواجز ضمن المربع الأمني ، حيثُ أسفرت الإشتباكات عن تفجير 3 قنابل الأولى بالقرب من مطعم ميامي، الثانية بالقرب من الشارع العام والثالثة بجانب مطعم دومينو.

.
وأفاد مُراسل كوردستريت أنه تم اندلاع النيران بــ 3 سيارات مما أدى إلى انحراقها بالكامل خلال الاشتباكات، موضحا أن هناك أنباء مؤكدة عن قتلى وجرحى من الطرفين التابعين للنظام السوري، في حين ما تزال الاشتباكات مستمرة إلى لحظة إعداد هذا الخبر ، إضافة إلى حالة من الهلع بين الأهالي خوفاً من عودة التوتر واتساع رقعتها .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 971٬883 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: