محرك البحث
عامودا : شكراً وتقديراً ” نوروز ” تكرّم المراكز و الشخصيات الفاعلة في المدينة

كوردستريت – بريندار عبدو /
.
شكراً وتقديراً لمراكز المجتمع المدني الفاعلة في مدينة عامودا , وكذلك لبعض الأطباء الذين قاموا بمساعدة الفقراء والمحتاجين , وبعض الشخصيات التي لعبت دوراً في الحفاظ على السلم الأهلي , وبعض الإعلامين في المدينة…قام مركز نوروز لإحياء المجتمع المدني في عامودا بتكريم كلاً من : ” كوليشينا ” و ” مركز معاً لأجل عامودا “و “مركز كمال درويش الثقافي ” و “جمعية سولين لرعاية الطفولة ” و” جمعية عامودا الخيرية ” والعديد من المراكز والمنظمات الأخرى , ومن الشخصيات والأطباء ” أحمد وتي ” , الدكتور ” زيدان السيد ” , والدكتور ” سليم شوكت ” , والدكتور ” رشاد حسن ” , والعديد من الشخصيات والأطباء , و من الإعلامين تم تكريم كلاً من “فاروج جنو ” و ” أفين شيخموس “.
.
حيث قام كل عضو من هذه المراكز بالحديث عن مركزهم وأهداف مركزهم وبداية تأسيسها , وأبرز النشاطات التي قاموا بها ,كما أنهم قاموا بعرض بعض الصور من النشاطات التي قاموا بها.
.
حيال هذا الموضوع صرّحت لشبكة كورد ستريت الإخبارية “فاطمة سيدا ام سعد ” العضوة في جمعية نوجيان لذوي الاحتياجات الخاصة بأنّ هذا النشاط فريد من نوعه , وله تأثيرات ايجابية كبيرة , موصفة أنهم من خلال هذا النشاط راودهم احساس بأن العمل الذي قاموا به لم يذهب سدى , وهناك من يقدر نشاطهم ” حسب تعبيرها”….
.
أما ” ممدوح أحمد ” مدير مركز كمال درويش الثقافي اعتبر أن هذا النشاط من شأنه أن يكون الخطوة الأولى للقيام بنشاط مشترك بين كافة مراكز المجتمع المدني في المدينة , مؤكدا أنها خطوة ايجابية من أجل القيام بتشبيك بين هذا المراكز كافة …..
.
وفي السياق ذاته أكد لنا ” أحمد حسين ” عضو مركز نوروز بأنّ أن هدفهم من هذا النشاط شكر وتقدير كل مركز أو شخص أو طبيب كان له تأثير ايجابي في المدينة , وذلك عن طريق تكريم كل مركز قام بنشاطات مدنية , وكل طبيب ساعد الفقراء والمحتاجين , والشخصيات التي لعبت دوراً بارزاً في الحفاظ على السلم الأهلي في عامودا.. مشيراً بأنهم لم ينسوا أحد كان له تأثير ايجابي على أبناء وأهالي مدينة عامودا……
.
والجدير بالذكر أن هذا النشاط والتكريم الذي قام به مركز نوروز لإحياء المجتمع المدني يقام أول مرة في مدينة عامودا , وكافة المراكز والشخصيات والأطباء الذين تم تكريمهم اعتبروها خطوة ايجابية كونهم تعرفوا على عمل ونشاط كل مركز.

نوروز3 نوروز4 نوروز5 نوروز6 نوروز7 نوروز8



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 968٬770 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: