محرك البحث
عامودا: معهد العلم والمعرفة يكريم الطلاب المتفوقين

كوردستريت – بريندار عبدو /

أقام معهد العلم والمعرفة يوم أمس الخميس 2016/4/28 بمدينة عامودا حفلأ لتكريم الطلاب المتفوقين في المعهد، والبالغ عددهم 45 طالبا وطالبة، وبحضور مدرسو المعهد وأولياء الطلبة .

في سياق هذا الموضوع تحدث لشبكة كوردستريت أحد الطلاب المكرمين “ميلاد سلطان” الذي أوضح بأن هذا التكريم يشكل حافزا للطلاب لبذل المزيد من الجهد في سبيل تحقيق النجاح،

مشيرا إلى أنه وبالرغم من هذه الظروف الصعبة مازال الطلاب متمسكين بسلاحهم هذا . ومن جانبه اعتبر أحمد حسن”والد ” أحد الطلبة بأن هذا الحفل خطوة مباركة في ظل التراجع الحاصل في سلك التعليم، وبأن لهذا التكريم تأثير إيجابي كبير على نفوسهم ويستحقون ذلك لأنهم أمل الوطن بحسب تعبيره.

وبدوره أكد “أحمد سعدون” مدير المعهد بأنهم عندما أسسوا المعهد كان هدفهم تخريج الطلاب المتفوقين في دراستهم، مشيرا بأنهم نجحوا في تحقيق هذا الهدف ومازالوا يبذلون جهودا في هذا المجال.

واختتم حديثه لشبكة كوردستريت الإخبارية شاكرا أولياء الطلاب على تعاونهم مع المعهد وشبكة كوردستريت الإخبارية على تغطيتها لهذا النشاط. تجدر الإشارة إلى أن معهد العلم والمعرفة أسس بتاريخ 2013/10/10 في مدينة عامودا ويدرس فيه مدرسي كافة المواد.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 968٬384 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: