محرك البحث
عامودا : (jîn û vejîn ) أمسية شعرية و غنائية في مركز كمال درويش

كوردستريت – بريندار عبدو /
.
تحت اسم (jîn û vejîn )أقيم في مركز كمال درويش الثقافي بعامودا أمسية شعرية وغنائية شارك فيها العديد من الشعراء والفنانين من كافة الأعمار.
.
بعد الترحيب من قبل عريف الحفل الشاعر بافي تاري بالحضور والوقوف دقيقة دقيقة صمت على أرواح الشهداء بدأ الشاعر أحمد فوزي من الدرباسية بقراءة قصائده التي كانت مكتوبة باللغة الكردية , بعدها بدأ الفنان الشاب زكريا بغناء أغنية كردية , كما وبدأ الشاعر جان هادي كوباني بقراءة قصائده العربية , أيضاً غنى في الأمسية كل من الفنان الشاب شفان عامودا والفنان رمضان نجم أومري.
.
في هذا السياق أشار الفنان ” رمضان نجم أومري ” لشبكة كورد ستريت بأن الأمسية كانت مميزة وفريدة من نوعها , لأن المشاركين فيها كانوا من كافة الأعمار , ومن مدن مختلفة , وهذا ما أكسب الأمسية جمالية أكثر.
.
كما أن ” شيرين قجو ” من خلال حضورها لهذه الأمسية أكدت لنا أن الأمسية كانت مميزة لوجود العديد من الوجوه الجديدة على الساحة الفنية .
.
كما وتوجه الفنان الشاب ” شفان عامودا ” بالشكر لشبكة كورد ستريت على تغطيتها لهذا النشاط , وكذلك مركز كمال درويش وكافة الحضور ,مضيفاً بأن مثل هذه الأمسيات لها تأثيرات ايجابية عليهم كفنانين وعلى أفراد المجتمع.
.
والجدير بألذكر أن المشاركين في الأمسية توافدوا من عدة مدن , ومن فئاتٍ عمرية مختلفة .

k1 k2 k3 k4 k6 k7



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 969٬621 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: