محرك البحث
عبدالباري عثمان لكوردستريت:العمل المؤسساتي سينجح المرجعية من خلال التغلب على الأنا
ملفات ساخنة 15 فبراير 2015 0

خاص كوردستريت-ايفان امين:

.

أكد القيادي في اتحاد الديمقراطيين السوريين “عبدالباري عثمان” على أن المرجعية الكوردية ضرورة ملحة للكورد السوريين ،لان الظروف التي تمر بها المنطقة والصراع الدائر بين داعش وشقيقاتها في العراق وسوريا عمومأ وكوردستان بالخصوص يتوجب ان يكون المرجعية ضرورة.

.

وتابع المعارض الكردي السوري في معرض اجابته على أسئلة حديثه لكوردستريت حيال المرجعية وتمثيلها الفعلي للشارع الكردي قوله إلى أن أما بخصوص التمثيل للحقيقة لا اعرفهم جميعأ لكن العمل المؤسساتي سينجح المرجعية ،عليهم بناء مؤسسات وتوزيع المهام فيما بينهم ، والتغلب على الانا سوف يمنحهم فرص النجاح اكثر.

.

كما نوه عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الديمقراطيين السوريين لضرورة أخرى واهمية المرجعية كرديا سوريا وكردستانيا بقوله وهناك ضرورة اخرى وهي الاعلام على المرجعية أن تتحمل مسؤلياتها تجاه الاعلام العربي كي يوصل حقيقة الشعب الكوردي في سوريا ومطالبها لانه هناك غبن من الاتجاه الاعلام العربي بحق الكورد , كوردستانيا اعتقد الظروف مهيا لانجاح المرجعية ان صفية النيات لحل القضية الكوردية .

.

أما سوريأ على المرجعية أن تتحرك بأتجاه المعارضة السورية وشرح القضية الكوردية ورؤيتهم للحل هنالك كثر من يؤمنوا بسوريا الاتحادية .

.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬006٬707 الزوار