محرك البحث
عفرين: إصابة 10 أشخاص على الأقل بجروح جراء انفجار صهريج محروقات

كوردستريت – سيدا أحمد

أصيب عشرة أشخاص بجروح بعضها خطيرة جراء اندلاع حريق ضخم بسبب اصطدام صهريجين للمازوت عند مفرق كفرجنة وذلك حوالي الساعة 1 والنصف ظهر اليوم الأحد أثناء قدومهما من قرية “معرسكة” إلى مدينة عفرين.

.

وأفاد شهود عيان من موقع الحدث لشبكة كوردستريت أن صهريجين للمازوت انزلقا واصطدما ببعضهما وتسبب ذلك بانفجار أحد الصهاريج حيث تعالت ألسنة الحريق بسرعة.

.

وأضاف الشاهد أن الانفجار تسبب بإصابة مالا يقل عن عشرة أشخاص كحصيلة أولية تم نقلهم جميعا إلى مشفى آفرين في مدينة عفرين لتلقي العلاج إضافة إلى احتراق عدة سيارات وجرارات زراعية كانت مركونة على جانب الطريق، كما احترقت عدة محلات تجارية بكل ما فيها من مواد وسلع.

.

وأفاد أحد الممرضين من داخل مشفى آفرين الذي نقل إليه المصابين لكوردستريت أن الإصابات كانت متفاوتة، حيث كان إصابة أحدهم خطيرة تصنف من الدرجة الثالثة وتم إدخاله إلى العناية المشددة، مشيراً إلى أن باقي الحالات تم علاجها وحالتهم مستقرة.

.

الجدير بالذكر أن حادثة انزلاق صهاريج المازوت تتكرر بين الفينة والأخرى بسبب سوء طرقات التي يسلكها السائقين من جهة، وعدم تقيدهم بمعايير الأمان من جهة أخرى رغم جميع تحذيرات شرطة المرور.

.

كما أن سلطات “الإدارة الذاتية” تقوم بإنشاء طريق جديد خاص لمرور صهاريج المازوت خارج حدود المدينة المأهولة.

5401



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 971٬883 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: