عفرين : رايات قوات سوريا الديمقراطية ترفرف في سماء مريمين

تقارير خاصة 01 ديسمبر 2015 0
عفرين : رايات قوات سوريا الديمقراطية ترفرف في سماء مريمين
+ = -

كوردستريت – كدر أحمد /
.
شيعت اليوم كل من وحدات حماية الشعب وجيش الثوار ٩ من مقاتليها في مدينة عفرين , بعد أن استشهدوا خلال معاركهم ضد جبهة النصرة وأحرار الشام في جبهة مريمين وكشتعار بريف عفرين.
.
وقد أغلقت المحال التجارية في المدينة حداداً على أرواح الشهداء , كما أعلنت جامعة عفرين عن تعطيلها للدوام اليوم أيضاً حداداً على أرواح الشهداء , وما تعانيه مدينة عفرين بسبب الحصار المفروض عليها .
هذا وقد استطاعت وحدات حماية الشعب وجيش الثوار من تحرير قرية الشواغر في ريف اعزاز …
.
وفي الوقت ذاته صدت اليوم هجوماً شنه جبهة النصرة وأحرار الشام على قرية ” بينه ” بعد أن استهدفوا القرية بصواريخ وقذائف الهاون , كما تجري مساء اليوم إشتباكات بمحيط القرية .وكذلك تم رفع راية قوات سوريا الديمقراطية لأول مرة في قرية مريمين
وفي إتصالٍ مع الناشط ” شيرفان ” من مدينة عفرين أكد لكوردستريت بأن وحدات حماية الشعب وجيش الثوار استطاعوا من السيطرة على ١٠٠ جثة لجبهة النصرة وأحرار الشام , كما استطاعوا من أسر العشرات إضافةً إلى السيطرة على أسلحة في قرية مريمين .
.
وفي إتصال آخر مع ” محمود أبو حمزة ” القائد الميداني للواء صلاح الدين بريف حلب الشمالي أكد لكوردستريت بأنهم ليسوا مع قتل المدنيين . وبأنهم ضد هجوم وحدات حماية الشعب وجيش الثوار أو ما يسمى قوات سوزيا الديمقراطية على ريف اعزاز .
.
الجدير بذكره أن قوات سوريا الديمقراطية تتألف من وحدات حماية الشعب وجيش الثوار إضافةً إلى ١٣ فصيل عسكري آخر .

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك