محرك البحث
عفرين : شاب من ارض السلام يصعد طريق النجومية بلعب كرة القدم.

كوردستريت – سيدا أحمد

.
“محمد فائق عبدو” شاب يبلغ العشرين عاما من عمره، من أهالي مدينة عفرين من قرية “قوربة” مواليد 1996 درس الإبتدائية في دولة ليبيا في مدرسة “حرشة الطاهر” وبعدها اضطر للعودة إلى سوريا حيث مسقط رأسه في قريته “قوربة” لإكمال الإبتدائية فيها وبعدها انتقل للدراسة في مدرسة جنديرس.

.
وحسب تصريح له لشبكة كوردستريت الإخبارية فإنه بدأ لعب كرة القدم منذ ما كان عمره 6 سنوات؛ وذلك مع نادي الأهلي وبعدها مع الأشبال، مضيفا بأنه عندما عاد إلى عفرين بعمر العشر سنوات حاول الدخول إلى إحدى النوادي المعترفة مثل نادي الاتحاد أو الحرية،   ولكنه لم يستطع بحكم إنه كان أي شخص يريد الانضمام لاحداها يجب أن تكون لديه واسطة ”محسوبية ” وذلك حسب وصفه.

.
وأضاف “محمد” بأنه قام باللعب مع فريق الناشئين في عفرين، وبعدها قرر السفر إلى تركيا وهنالك انضم إلى نادي ” ادرنة ” وذلك بالدرجة الثانية في الدوري التركي، وظل معهم لمدة ثلاثة سنوات وبعدها انتهى المطاف به بالسفر إلى ألمانيا  والانضمام هناك في بادئ الأمر إلى نادي الأحياء الشعبية.

.
وأوضح كذلك بأنه وفي إحدى المباريات تم اختياره من قبل مختصين في نادي ”روت فايس ايرفورت ”( Rot weiß Erfurt  ) وقاموا بكتابة عقد معه لمدة سنتين معه؛ وذلك قبل نحو مدة شهرين قبل الآن.

.
واختتم “محمد عبدو” بأنه يريد أن يطور نفسه أكثر لأن يصل إلى هدفه حيث يعتبر لعبة كرة القدم فقط لعبة أو موهبة، وإنما يجب عليه الوصول إلى مستويات عالية مع المستديرة ليصل إلى قمة النجومية وليشهر اسم مدينته عفرين خارجاً وليرفع علم كوردستان في جميع الملاعب الدولية كل ذلك حسب تعبيره.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: