محرك البحث
عفرين: فصائل المعارضة المسلحة تعاود قصف ريف المدينة مجددا.

كوردستريت – سيدا أحمد 

.
استهدفت فصائل المعارضة المسلحة المتمركزة في مدينة إعزاز ريف مدينة عفرين مجددا، حيث قذفت اليوم الثلاثاء قرية “كفرجنة” القريبة من إعزاز بأربعة قذائف من دون أن تحقق أي خسائر بشرية.

.
وبحسب مصدر خاص من قرية كفرجنة لمراسل شبكة كوردستريت فإن اليوم وبعد ساعات الصباح الأولى تم استهداف قريتهم بحوالي 4 قذائف؛ وذلك من محور مدينة إعزاز، مشيرا بأن إحدى القذائف سقطت بالقرب من معسكر واجب الدفاع الذاتي ”التجنيد الإجباري“ فيما سقطت البقية بين الأراضي والمنازل الفارغة؛ لذلك لم يحقق القصف حسب وصفه “أي خسائر بشرية” منوها بأن الأضرار اقتصرت على ممتلكات المدنيين من أهالي القرية.

.
وأضاف مصدرنا بأنه وقبل سقوط القذائف على القرية تم ملاحظة طائرة استطلاع صغيرة تحوم في سماء القرية، فقامت القوات المتواجدة هناك بإطلاق الرصاص من الدوشكات على الطائرة مما ارتفعت وابتعدت عن سماء القرية.

.
واختتم المصدر تصريحه لشبكتنا بأن إدارة معسكر واجب الدفاع الذاتي ”التجنيد الإلزامي“ قامت بإحتياطاتها سابقاً، واليوم أيضا ً كان آخر يوم تقوم فيه بنقل العساكر إلى مناطق ونقاط أخرى أكثر أماناً ، مشيرا بأنه قد سقط شهيد قبل حوالي الشهر على بوابة المعسكر نتيجة استهداف المعسكر بالقذائف.

.
الجدير بالذكر إن معسكر واجب الدفاع الذاتي ”التجنيد الإلزامي“ كان في عهد النظام مركزاً للطلاع، ويشغل موقعاً استراتجيا بحكم ارتفاعه ومساحته الشاسعة؛ لذلك أصبح هدفاً لقذائف الفصائل المسلحة.

.
وما يجدر التنويه له هو إن هذا القصف يعد الأول بعد انتشار بعض فصائل درع الفرات في مدينة إعزاز حسب النشطاء.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 971٬897 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: