محرك البحث
عفرين: منظمة اليونيسف تزور عدة أماكن وتعتبر الزيارة الأولى لها إلى المدينة

كوردستريت – سيدا أحمد

.

زار صباح يوم أمس الأربعاء 29/مارس وفد من منظمة اليونسيف مدينة عفرين وذلك للإطلاع على عدة أمور صحية وخدمية في المدينة، وتعتبر الزيارة الأولى من نوعها.

.
وقام الوفد بزيارة إلى مشفى “آفرين” للإطلاع على الوضع الصحي، وكذلك زار مخيمي روبار والشهباء للإطلاع على أوضاع اللاجئين، وقاموا أيضاً بزيارة إلى جمعيتي نوبال والملاك الخيرية لرعاية الأيتام والمعوقين.

.
أفاد الإداري في جمعية الملاك الخيرية لرعاية الأيتام والمعوقين ”احمد بكر بكر“ في سياق ذلك لشبكة كوردستريت بأن الوفد الوافد إلى المدينة قام بزيارة إلى مركز جمعيتهم؛ وذلك للإطلاع على أوضاع الأيتام والمعوقين، بالإضافة لمعرفة متطلبات الجمعية للاستمرار في أعمالها.

.
وتابع “بكر” في سياق متصل بأن الوفد ضم مسؤولين كبار وهم كل من مدير مكتب اليونيسف ”رادو سلاف رزيهاك“ ومنسق الطوارئ للمنظمة في سوريا ”هشام جوبلي“ ومسؤول الأمن والسلام ”باسل دقش“ بالإضافة لمسؤولة الصحة والتغذية ”إسراء الخلف“ ومسؤولية حماية الطفل ”هيلين نيانجويا“.

.
وأضاف بأنهم يتأملون خيراً من زيارة هذا الوفد وتقديمهم المزيد من الدعم، وخاصة للأيتام والمعاقين؛ وذلك لإهتمامهم المتزايد بالشريحتين المذكورتين سلفاً.

.
واختتم “بكر” حديثه لشبكتنا بأنه يتوجه لجميع المنظمات وما سماهم ب”الأيادي البيضاء” لمد يد العون للجمعية ولأيتامها ومعاقيها؛ وخاصة لطلاب مركز الصم والبكم الذين مازالوا مستمرين في تعليمهم رغم ضعف إمكانياتهم والدعم الشحيح لهم مقارنة بأعمالهم التي يقومون بها.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 970٬735 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: