محرك البحث
عفرين: نائب القائد العام لجيش الثوار يصرح لكوردستريت بأن خبر القصف السوري الروسي على قرية “إحرص” عار عن الصحة.

كوردستريت – سيدا احمد

تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي الإخبارية وأخرى محسوبة على الثورة بنشر خبر منذ عدة ساعات مفاده بقيام  الطيران الروسي والسوري بقصف عدة مناطق تابعة لمدينة عفرين.

.

وبخصوص هذا الخبر والتأكد منه كان لمراسل شبكة كوردستريت الإخبارية تصريح خاص من القائد العسكري ونائب القائد العام لجيش الثوار “أحمد محمود السلطان” الملقب ب”ابو عراج” عبر اتصال هاتفي أكد من خلاله بأن جل ما تداولته الصفحات الإخبارية والصفحات العامة على الفيس بوك حول تعرض قرية إحرص ومدينة عفرين للقصف من قبل طائرات النظام “الطاغي” وحليفته روسيا  “عارية عن الصحة جملة وتفصيلاً” منوها بأنه يتحدث من أحد مواقع الرابط على إحدى الجبهات.

.

مضيفا بأن الأيام القادمة ستثبت للجميع من هو العميل للنظامين المذكورين سلفاً و”داعش” وكافة الفصائل التكفيرية الإرهابية من “داعش” واخواتها حسب وصفه.

.

مختتما “ابو عراج” القول بأنهم سيواجهون جميع العالم لأنهم أصحاب حق وهم أقوى من جميع المؤامرات؛ فهم يمتلكون “بحسب وصفه” الإرادة القوية والعقيدة والهدف .

.

والجدير بالذكر هنا أن هذه الإشاعات تأتي بعد قيام النظام بقصف عدة مواقع لوحدات الحماية الكوردية والاسايش وقوات سوريا الديمقراطية في مدينة الحسكة شمالي سوريا قبل أيام نتيجة اشتباكات طاحنة بينها وبين الفصائل والوحدات المذكورة .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
اشترك بالنشرة البريدية للموقع

انضم مع 199٬831 مشترك

إحصائيات المدونة
  • 535٬773 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: