محرك البحث
عفرين: وصول قافلة من الأدوية عبر الهلال الأحمر السوري إلى المدينة

كوردستريت – سيدا أحمد

.

تمكنت منظمة الهلال الأحمر العربي السوري من إرسال أول قافلة أدوية إلى مدينة عفرين بعد التنسيق الذي قام به سفير ذوي الاحتياجات الخاصة في منظمة السلام العالمية الفنان “ريبر وحيد”.

.

وأوضح الفنان وحيد لشبكة كوردستريت آلية عمله لإيصال هذه القوافل قائلاً إن أعضاء من جمعية الملاك أخبروه بسوء الأوضاع وندرة الأدوية خاصة مع عدم تمكن شعبة هلال عفرين من إدخال أية مواد.

.

وأضاف الفنان وحيد أنه قام بالتنسيق مع المنظمات الدولية في دمشق ومع مسؤولين آخرين لتأمين وإيصال أول قافلة أدوية إلى كفرجنة وعفرين مشيراً إلى أنه سيتم وصول بقية القوافل خلال الأيام القادمة عن طريق بلدة نبل حسب قوله.

.

وأكد الفنان وحيد أنه قام بالتنسيق إدارة بلدة نبل لتسهيل مرور القافلة مشيراً إلى أنه سيقوم بزيارة إلى عفرين هذا الشهر للإطلاع على أوضاع المرضى وخاصة المعاقين لتأمين ما يمكن لهم من حاجيات.

.

واختتم الفنان وحيد حديثه قائلاً إن يقوم بالتواصل والتنسيق مع إدارة الهلال الأحمر السوري ووزارة الصحة لإتمام هذه المهمة على أكمل وجه، وتأمين بعض المستلزمات الأخرى لإرسالها مع القوافل اللاحقة.

.

الجدير بالذكر أن مدينة عفرين تشهد حصاراً من كافة الجهات من قبل عناصر المعارضة المسلحة، وتشهد المدينة حالة من التضخم السكاني بشكل ملحوظ نتيجة وفود النازحين إليها منذ بداية شباط الماضي نتيجة لحدة الاشتباكات والقصف في الريف الشمالي..

.12822143_10201592417849988_884172590_n



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: