محرك البحث
فضيحة من العيار الثقيل : اتحاد الكتاب الكورد قصة “التشبيح” وظاهرة مأساوية اليوم في قامشلو..؟
ملفات ساخنة 21 أغسطس 2015 0

كوردستريت –  روج أوسي  / كشف مصدر خاص لمراسلة شبكة كوردستريت في قامشلو بأن عناصر مسلحة متنكرة بزي الـ ypg قاموا بالاعتداء على رئيس اتحاد الكتاب الكورد “دلاور زنكي” وعلى ابنته أثناء هجوم على منزله مساء أمس الخميس في الساعة السادسة بتوقيت قامشلو .

.

وبحسب مراسلتنا أسفر الاعتداء عن كسر في قدم الكاتب وأصبعه بالإضافة إلى أنفه، وتم نقله إلى المشفى.

.

فيما  ذهب البعض بتوجيه  أصابع الاتهام إلى محمد أمين سعدون عضو اللجنة المركزية للـ (ب د ك س) بعد خلافات بينهم داخل الاتحاد.

.

رصدت مراسلو شبكة كوردستريت الاخبارية الموضوع وقاموا بزيارة مفاجئة الى الكاتب الكوردي “دلاور زنكي” الذي تعرض للاعتداء اليوم فقد روى لشبكة “فواز اوسي” عضو اتحاد الكتاب الكورد ”  بانه في الساعة السادسة والنصف من مساء الخميس 20/8/2015 تم أرسال أثنين إلى منزله  ,  وتم الأعتداء عليه وعلى أبنته وأحدهم كان متنكراً  بزي الـ(  ypg) , والثاني  بزي  المدني  وكان مسلحاً ..

.

واضاف , بانه وتعرض لعدة ضربات في الرأس والظهر والوجه وكسر في مشط الرجل والأصبع  موجهاً اصابع الاتهام  الى  الطرف الثاني من أتحاد كتاب الكرد في سوريا بالوقوف وراء هذه  ما وصفه ب”الجريمة” ..

.

كاشفاً لكوردستريت بانهم قدموا شكوى رسمية ضدهم لدى الأسايش  معتبرين ذلك ” ظاهرة خطيرة تظهر في المجتمع الكردي , وفي وقت ذاته مستبعداً  ان يكون اي   جهة سياسية  متورطة بذلك .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬006٬774 الزوار