محرك البحث
فضيحة من العيار الثقيل : تغير شعار المجلس الوطني إلى تحرير وتوحيد كوردستان الكبرى في 5 دقائق فقط…فكيف تم ذلك ؟

كوردستريت – روكن احمد 
.
بعد 6 سنوات من عمر الثورة الثورية والتدخلات الإقليمية والدولية التي حولت الساحة السورية إلى ساحة للصراعات الدولية هدفها تدمير البنية التحتية للدولة السورية، وتحقيق مكاسب سياسية طويلة الأمد.

.
ولا شك إن المجلس الوطني يمتلك قوة جماهيرية كبيرة على الساحة الكوردية؛ وكذلك قوة عسكرية من بيشمركة “روج” قوامها 7000 آلاف مقاتل ومقاتلة.

.
لكن وبحسب المراقبون فأن المجلس الوطني الكوردي في ظل الضغوطات التي تتعرض لها من الاعتقالات والخطف .. فشل بتشكيل آلة إعلامية كبيرة ليتمكن من تسويقه إعلاميا إلى الرأي العام العالمي والدولي.

.
وبعد سنوات الثورة الست تمكن المجلس من إطلاق أول موقع إلكتروني له، وبقرار من الأمانة العامة وتم تسليمه لمجموعة من الشخصيات التي لا تفقه شيئا من الإعلام.

.
وبحسب التسريبات التي وصلت إلى شبكة كوردستريت فإنه قد تم التلاعب بشعار المجلس الوطني ليتم إضافة شعار خارطة كوردستان الكبرى، والإشارة إلى تحريرها وتوحيدها؛ وذلك ضمن الدائرة الصفراء التي تشير إلى شعار السابق للمجلس الوطني.

.
وشكل هذا الفعل استياء لدى جماهير المجلس الذين أعربوا عن استيائهم من التلاعب بشعار المجلس، موضحين بأن شعار المجلس أقره المؤتمر العام وبالتالي أي تلاعب بشعاره هو خرق فاضح((( برمزيته )) وتوجهات المجلس الوطنية على الساحة السورية والمنخرطة ضمن المعارضة السورية المعتدلة.

.
وبحسب أحد قيادات المجلس رفض ذكر اسمه لشبكة كوردستريت قال بأنهم تفاجئوا بتغيير شعار المجلس، معتبرا بأن الموقع الرسمي للمجلس يمثل جهة سياسية وطنية تم اعتماده في مؤتمره العام و لا يجوز التلاعب بشعاره الذي أقره مؤتمراته السابقة.

.
يبقى السؤال برسم الأمانة العامة للمجلس الوطني .. من المسؤل عن التلاعب بشعار المجلس الوطني من خلال الموقع والصفحة الرسمية والتشويش على خطه الوطني ووضعه في مرمى الكثيرين الذين لهم المصلحة في ذلك! ؟

.

يمكنكم زيارة الصفحة الرسمية على التواصل الاجتماعي على الرابط التالي

https://www.facebook.com/encumanenks/



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: