محرك البحث
فضيحة من العيار الثقيل : لماذا تهرب قيادات من الصف الاول في الاحزاب الكوردية الى اوربا ؟!
ملفات ساخنة 14 فبراير 2015 0

كوردستريت – خاص / بعد الوضع المتأزم داخل المنطقة الكوردية السورية  عامة , و الحرب المدمرة التي  تشهدها كوباني بعد ان اعلنت   تنظيم “الداعش” حربها  على المنطقة الكوردية لتدمير المدمر وتقسيم المقسم  تحت ذرائع كثيرة …

وبحسب معلومات خاصة لكوردستريت فان قائمة القيادات  الذين  فروا   الى اوربا هم بالعشرات  ممن تركوا الناس فريسة تحت رحمة هذا الوضع المتأزم .

.

وبعد ان افتتح السيد  ريزان شيخموس  وحكيم بشار “المنصة ” ومن على المسرح  الخذلان  واليأس   امام هجرة هذه  القيادات , والتحق بهم كلا من .. (  كومان حسين – حواس عكيد – مصطفى اوسو –  محمد خير بنكو     عضو اللجنة السياسية لحزب يكيتي الكوردي في سوريا , فيصل ناصو من الديمقراطي الكوردستاني  – سوريا  الموجود حاليا في  المانيا  ,  ومصطفى جمعة  سكرتير السابق لحزب ازادي الكوردي …

.

واخيرا  وليس آخراً , محمد اسماعيل …. وبانتظار التحاق سعود الملا بالقائمة  ,     فهي  لاتعد ولاتحصى )

.

وبالاضافة الى العشرات الذين هم  متواجدين الان في اوربا بشكل سري لتقديم اللجوء الى هذه الدول  ومنهم صالح مسلم ,  وسنكشف عن المزيد  لاحقاً .

.

وبحسب المتابعون  للشبكة  بان  هذه القيادات بعد ان اكلت الاخضر واليابس    بعد استيلائهم   على ثورة الشباب وافشلوها من خلال الركوب والسيطرة على المقود   آخذين من النفاق والمزاودة عنوانا لمشاريعهم المستقبلية.

.

.وهم مطالبون اليوم أكثر من أي يوم مضى  بالعودة الى الساحة والتخلي عن الرفاهية الشخصية الذين يبحثون عنها , والا يجب ان يعلنوا امام  الشعب بفشلهم الزريع واعتذار عن العمل السياسي والتنازل   من  على الحبل المزاودات والنفاق  قبل ان تعصف بهم بركان الشارع وترمي بهم على مزبلة التاريخ .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬005٬097 الزوار