محرك البحث
فيديو.. 10 انفجارات تهز مطار دمشق الدولي.. والطائرات تفر من جحيم النيران
ملفات ساخنة 25 أكتوبر 2013 0

كورد ستريت / اندلعت سلسلة انفجارات ضخمة هزَّت العاصمة السورية دمشق وما حولها مساء اليوم الأربعاء، ناتجة عن وقوع أكثر من 10 انفجارات داخل مطار دمشق الدولي.

ووفقًا لشبكة “سوريا عاجل” الإخبارية، فقد امتد الحريق داخل مطار دمشق الدولي إلى مخازن الوقود بالمطار ومساكن الضباط، فيما تواردت أنباء عن هروب الطائرات من المطار، بالإضافة لانفجار خط الغاز بالهيجانة القريب منه.

من جانبها، بيَّنت شبكة “شام” الإخبارية أن انفجارات مطار دمشق ناتجة عن انفجار ضخم في خط الغاز الذي يغذي محطة تشرين الحرارية في محيط المطار، ما أدى لانقطاع الكهرباء عن دمشق وضواحيها.

وعلى صعيد متصل، أكد وزير النفط والثروة المعدنية بنظام الأسد وقوع هجوم على خط غاز العربي في منطقة البيطرية، مشيرًا إلى أن ورش التصليح تعمل على إغلاق الصمامات والسيطرة على النار لبدء عملية الإصلاح.

وقد انقطع التيار الكهربائي بشكل كامل عن العاصمة السورية مساء اليوم بسبب الحريق الذي اندلع جراء إصابة المحطة الحرارية وخط الغاز.

ويُعد الحريق من أضخم الحرائق التي أصابت العاصمة، ويمكن مشاهدته من أية جهة من دمشق جراء ألسنة النار المتصاعدة، والوهج الكبير المنبعث منه. 



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 955٬957 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: