محرك البحث
في اول تصريح خاص له لـ كوردستريت .. زعيم ” التقدمي” يقول بانه اتى لتوحيد الصف الكوردي والمؤتمر سيحدد الموقف من المجلس الوطني الكوردي
ملفات ساخنة 11 نوفمبر 2015 0

 

كوردستريت – روج أوسي / بعد عودته إلى قامشلو , بعد غياب حوالي الأربع سنوات , أكد سكرتير الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا ” عبدالحمد درويش ” لشبكة كوردستريت الإخبارية أنه جاء إلى قامشلو للمشاركة في أعمال المؤتمر الرابع عشر للحزب , و مؤكداً في الوقت نفسه على أنه جاء ليقوم بكل ما من شأنه توحيد الصف الكوردي من خلال تذليل الخلافات بين مختلف الفصائل الكوردية , والعمل بروح الفريق الواحد , وبالتالي المشاركة في مؤتمر “فيينا” المزمع عقده قريباً بوفدٍ واحد , ورؤية مشتركة . .. وننوه باننا سننشر اللقاء كاملة مع زعيم “التقدمي” لاحقاً .

.

.

من جهته قال القيادي في التقدمي ” فارس عثمان ”  لـ شبكة كوردستريت الاخبارية “بان مؤتمر” التقدمي” قاب قوسين أو أدنى  ,  مشيراً بأن المؤتمر سيحدد موقف الحزب تجاه الكثير من القضايا الحساسة العالقة , ولعل أولاها موضوع الموقف من المجلس الوطني الكوردي , وغير ذلك .

.

 السياسي الكوردي  أكد على أن المؤتمر سيقرر كل ما هو في خدمة الشعب الكوردي على حد قوله …

.

هذا وقد أشار إلى أن الجلسة الافتتاحية ستكون معلنة ومفتوحة أمام الضيوف ووسائل الإعلام , وأيضاً بأن اللجنة التحضيرية ستوجه الدعوات للمشاركة في الجلسة الافتتاحية للعديد من القوى الوطنية والكوردية والكوردستانية في الداخل والخارج .

.

12244198_1718228498405735_1115049738_n



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 969٬486 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: