محرك البحث
في تصريح له البارتي ينفي اتهامات مسؤولي ب ي د وإعلامه
بيانات سياسية 19 يوليو 2013 0

في سياق حملتها الاعلامية المفتعلة ضد حزبنا والمناضلين من أبناء شعبنا , شنت مسؤولي  ب ي د واعلامها المختلفة حملة اعلامية مفتعلة ضد حزبنا الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا (( البارتي )) مدعية التعاون مع ما يسمى بجبهة النصرة المتطرفة في القتال الناشب بين الطرفين .

إن المصداقية والعمق الوطني التي يتصف به حزبنا تدحض كل مزاعم واباطيل هذه الرواية المفبركة من قبل ال ب ي د واعلامها , ويدل بكل وضوح على استهدافهم المسبق لحزبنا وتاريخه النضالي المشرف في خدمة الشعب الكردي وقضيته العادلة .

اننا نؤكد بان هذه الاتهامات عارية عن الصحة ولا يصدقها احد من ابناء شعبنا وتأتي في إطار التغطية لعلاقاتهم واتفاقاتهم مع جبهة النصرة تلك في أكثر من واقعة والتي تتناقض مع مصالح شعبنا الكردي وقضيته , في الوقت الذي يفترض فيه تحسين العلاقات الكردية الكردية ورص الصفوف , وتوحيد الخطاب الكردي وطاقاته يأتي خطابهم لبث المزيد من التفرقة والتوتر في الشارع الكردي .
في الوقت الذي ندين ونستنكر مثل هذه الاتهامات الباطلة نطالبهم بالاستجابه لدعواتنا لوحدة الصف والموقف الكردي على اساس الشراكة الحقيقية في النضال ضد الدكتاتورية والاستبداد والعمل على تامين حقوق شعبنا .
19 / 7 / 2013

مصدر مسؤول في الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا (( البارتي ))



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 958٬279 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: