محرك البحث
في جريمة بشعة ، مقتل فتاة بغاز سفري في مدينة الكسوة بريف دمشق.
المراة و المجتمع 03 أغسطس 2022 0

كوردستريت || المرأة والمجتمع 

أكدت مصادر محلية لكوردستريت أن فتاة في العقد الثاني من عمرها لقيت حتفها، في جريمة بشعة، على يد شاب حاول اغتصابها، في مدينة الكسوة بريف دمشق الجنوبي.

وأضافت هذه المصادر أن اﻷهالي كانوا قد شعروا بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية في محلة الكسوة الشرقية بريف دمشق، فأبلغوا فرع الأمن الجنائي، حيث عثر عناصره في الشقة المذكورة على جثة الفتاة.

وأشارت إلى أن بيان وزارة داخلية النظام، كشفت في تقريرها الطبي على الجثة حيث تبين أن الفتاة فارقت الحياة منذ عدة أيام ضمن الشقة نتيجة ضربها بأداة صلبة على رأسها، وتم الاشتباه بأحد الأشخاص الذين كانوا يترددون إلى الشقة ويدعى (علاء . ا)، والذي كان متوارياً عن الأنظار.

ولفتت إلى أنه بعد إلقاء القبض عليه، عثرت الشرطة بحوزته على جوال المغدورة، واعترف بإقدامه على قتلها بسبب مقاومتها له عند محاولته الاعتداء عليها، حيث أقدم على ضربها بغاز سفري عدة ضربات حتى فارقت الحياة ثم قام برمي الأغراض الشخصية والأوراق العائدة لها ضمن إحدى الأراضي الزراعية، وبدلالته تم العثور على الأغراض ومعرفة هويتها.

يذكر أن سوريا تحتل المرتبة الأولى عربياً والتاسعة عالمياً بارتفاع معدلات الجريمة لعام 2021، بحسب تقرير لموقع “ ” ” نومبيو ” المتخصص.

251


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: