محرك البحث
في حادثة تعتبر الثانية من نوعها ، العثور على جثة تاجر مخد ر ات في تلببيسة بريف حمص الشمالي.
تقارير خاصة 10 ديسمبر 2022 0

كوردستريت || متابعات 

قالت مصادر محلية لكوردستريت : إن أهالي مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي، عثروا مجدداً على جثة أحد تجار ومروجي المخدرات، وذلك بعد إطلاق النار عليه من قبل مسلحين مجهولين. 

وأضافت هذه المصادر أن الأهالي عثروا على جثة، المدعو “عبد الغني الغجري ” أحد تجار ومروجي المخدرات في المنطقة ، مشيرة إلى أن الغجري يُعتبر أحد أبرز مروجي حبوب الكبتاغون ومادة الحشيش ، بين أوساط المجتمع المدني في ريف حمص الشمالي. 

ولفتت إلى أن الغجري هو أحد المنتسبين لشبكة المخدرات التي يُديرها “محمد الدريعي” الملقب بـ أبو جنيد، الذي قُتل أواخر الشهر الماضي.

ونوهت المصادر إلى أن  مدينة تلبيسة تشهد حالة من التوتر الأمني بسبب الاشتباكات المستمرة بين الحين والآخر، بين تجار المخدرات الموجودين ضمن المدينة من جهة، وبين عوائل من مدينة تلبيسة قُتل أبناؤهم نتيجة الاشتباكات مع التجار عن طريق الخطأ من جهة أخرى .

وأكدت أن حادثة مقتل تاجر المخدرات هذه تعتبرالثانية من نوعها خلال أقل من شهر، إذ قُتل أبو جنيد وهو أحد أكبر تجار المخدرات في ريف حمص الشمالي، برصاص مسلحين مجهولين في 28 من الشهر الماضي، حيث كان يعمل لصالح ميليشيا حزب الله اللبناني في سوريا، عبر توزيع المخدرات والحشيش في المنطقة.