محرك البحث
في حادثة غريبة شاب يسرق مبلغاً من المال من ذويه.

كوردستريت || متابعات 

في حادثة غريبة ألقت الجهات الأمنية التابعة للنظام السوري القبض على شاب قام بسرقة مبلغ مالي من منزل ذويه في منطقة دمر بدمشق، وذلك بعد مغافلتهم بالتعاون مع أحد أقاربه وشخص آخر.

وقالت وزارة الداخلية في حكومة النظام : إن شاباً سرق مبلغ مالي من منزل ذويه برفقة صديقه وبتحريض من قريبه.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن أحد الأشخاص أدعى إلى قسم شرطة دمر في دمشق بإقدام ولده الحدث (محمد . د) تولد 2006م على مغافلتهم وسرقة مبلغ مالي وقدره 8 ملايين و800 ألف ليرة سورية بالاشتراك مع قريبه وشخص آخر، وهروب المذكورين إلى جهة مجهولة.

وأضافت أن قسم شرطة دمر ألقت القبض على السارق و3 أشخاص معه ضمن منزل مستأجر وهم المدعوين (محمدخير. ح) و(فداء . م) و(محمود . خ)، وعثر بحوزتهم على مبلغ وقدره 5 ملايين ليرة سورية، وصودر من أحدهم جهاز جوال نوع (انفينيكس) اعترف بشرائه من المبلغ المسروق، كما ضبط معهم ثلاثة سجائر بضمنها مادة الحشيش المخدر.

وأشارت إلى أنه وبالتحقيق معهم اعترف ابن المشتكي بمغافلة ذويه أثناء غيابهم عن المنزل وسرقة المبلغ المذكور على دفعات بتحريض من قريبه المقبوض عليه (محمد خير . ح) وإعطاء مبلغ مليونين ومائتي ألف ليرة سورية لصديقه من أجل شراء الجوال المذكور وعندما اكتشف ذويه السرقة هرب برفقة المقبوض عليهم إلى منزل صديقه للاختباء فيه.

كما اعترف بتعاطيه مادة الحشيش المخدر برفقتهم، وبالتحقيق مع الباقين اعترفوا بما نسب إليهم كما اعترف المقبوض عليه (فداء) بعلمه بحادثة السرقة وقيامه بالتستر عليهم، وبتدقيق أوضاعهم عثر بحقهم على عدة إذاعات بحث.

وقالت الوزارة إنه تم استرداد المبلغ المذكور وسلم إلى صاحبه أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص

118


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: