محرك البحث
في رده على كوردستريت.. مسلم شيخ حسن “يكذب” ماورد في التقرير ويقول بانه” مفبرك”

كوردستريت -خاص / بعد ان نشرت شبكة كوردستريت الإخبارية تقريرا حول قرب انعقاد مؤتمر حزب الوحدة ( حاج عبدو) فقد ورد اسم عضو المكتب السياسي في حزب الوحدة  “مسلم شيخ حسن” الذي يتزعمه “محي الدين شيخ الي”  في التقرير.. 

..

.

وفي رده على التقرير ، فقد نوه ” شيخ حسن ” بان اسمه قد  ورد في إحدى تقارير  موقعنا  تحت عنوان (مؤتمر حزب الوحدة (جناح كاميران حاج عبدو ) على الأبواب) ..

.
مؤكدا لكوردستريت بان إدراج اسمه  في هذا التقرير  يأتي في سياق ما سماه ب ” الصراع السياسي الدائر معتبراً ذلك  الفبركة لتشويش والبلبلة ليس إلاّ…

.
فقد نفى القيادي الكوردي قي تصريح خاص لكوردستريت بان هذا الخبر عار عن الصحة جملة وتفصيلا  ، واصفاً  بانه ليس لها اي مصداقية ودليل على أن المصدر لم يكشف عن اسمه في التقرير.

.
المعارض الكوردي أوضح في معرض رده على تقرير كوردستريت بانه  “لازال عضواً في اللجنة السياسية لحزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا ( يكيتي ) الذي يقوده “محي الدين شيخ الي  “وملتزما بالمبادئ والقيم التي تربى عليها منذ انضمامه إلى الحزب أكثر من 25 عاماً على حد قوله ..

.

مشيراً بانه قبل أيام كان عضواً في مؤتمر التحالف الوطني الكردي في سوريا وأصبح عضواً في الهيئة التنفيذية للتحالف الوطني الكردي الذي انعقد مؤتمره مؤخرا في عامودا على حد تعبيره .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 968٬204 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: