محرك البحث
في رد لها على تهديدات وزير الدفاع ..”الإدارة الذاتية ” تتهم النظام السوري بإنتهاج سياسة عنصرية بعيدة عن المصالح الوطنية.

كوردستريت|| الرصد

.

في رد لها على تصريحات وزير دفاع النظام السوري حول تهديده قوات سوريا الديمقراطية في شرق الفرات ، أتهمت الإدارة الذاتية النظام السوري ، بانتهاج سياسة عنصرية بعيدة عن المصالح الوطنية.
وأكد مكتب شؤون الدفاع في الإدارة الذاتية في بيان له تابعته كوردستريت ، أن هذه التصريحات هي تأكيد على إصرار النظام على إنتاج نفسه من خلال الحسم العسكري والأمني.

.

وأشارالبيان ، إلى أن استخدام لغة التهديد ضد القوات التي حررت شمال شرقي سوريا من داعش، لا تخدم سوى القوى التي تعمل على تقسيم البلاد.

وشدد ،على أن الإدارة الذاتية لن تتهاون في الدفاع المشروع عن حقوقها ، مؤكداً على ضرورة الحل السياسي خلال المرحلة المقبلة.

.
يذكر أن وزير دفاع النظام السوري “علي أيوب ” كان قد قال خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزيري الدفاع الإيراني والعراقي : إن دمشق ستستعيد مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية إما بـالمصالحات، أو بالقوة العسكرية.

.

كما أن مجلس سوريا الديمقراطية” مسد ” كان قد خاض خلال الفترات الماضية، جولتين من المفاوضات مع النظام السوري، لكنها لم تفض إلى أي نتائج.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: