محرك البحث
في واقعة غريبة ، القبض على عصابة هندية أدارات مركز شرطة وهمي لمدة 8 أشهر.
حول العالم 22 أغسطس 2022 0

كوردستريت || متابعات 

قالت مصادر إعلامية تابعتها كوردستريت إنه في واقعة غريبة شهدتها إحدى المدن الهندية، عصابة أدارت مركز شرطة وهمياً من فندق لمدة ثمانية أشهر، حيث كانوا يرتدون زي الضباط وابتزوا الناس وأخذوا أموالًا من مئات الأشخاص.

وأوضحت هذه المصادر نقلاً عن مسؤول شرطة هندي قوله : إن عصابة في ولاية بيهار أقامت مركز شرطة وهمياً على بعد 500 متر بالكاد من منزل قائد الشرطة المحلي الفعلي، وكانت ترتدي زياً رسميًاً يحمل شارات الرتب وتحمل أسلحة.

وأضاف المسؤول أن أفراد العصابة قاموا بتحصيل الأموال من السكان المحليين القادمين إلى المركز الوهمي لتقديم شكاوى وقضايا، وأيضاً حصلوا على أموال من آخرين من خلال الوعد بمساعدتهم في تأمين سكن اجتماعي أو وظائف في الشرطة.

وأشار إلى أنه ولكي يجعلوا الأمر منطقياً، قررت العصابة استئجار أشخاص من المناطق الريفية وأماكن بعيدة عن المدينة وأعطوهم رواتب يومية تبلغ حوالي 500 روبية (حوالي 5 جنيهات إسترلينية) للتظاهر بأنهم ضباط شرطة يعملون في المركز.

ولفت المسؤول إلى أن عملية الاحتيال انهارت عندما اكتشف ضابط شرطة حقيقي عضوين من العصابة يحملان أسلحة مصنوعة في ورش محلية بدلاً من أسلحة الخدمة، ومن هنا كانت نهايتهم، إذ بدأ تحقيق موسع وتوصل إلى هذه القصة الغريبة.

ونوه إلى أن 6 أعضاء على الأقل من العصابة من بينهم امرأتان اعتقلوا لكن زعيم العصابة ما زال طليقاً.

180



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: