محرك البحث
في وضح النهار ..أخطر عملية سطو مسلح على محل صرافة بعفرين

كوردستريت || عفرين
.

قالت مصادر خاصة من عفرين لشبكة كوردستريت : إن شخصين مسلحين دخلا إلى محل صرافة بشارع راجو في مدينة عفرين.

.
وأضافت هذه المصادر ،بينما كان صاحب المحل يركن سيارته بالخارج، قام الرجلان بسرقة كيس مليء بالدولارات، وعندما دخل صاحب المحل تفاجئ بوجودهم ، كما لاحظ إختفاء كيس المال.

.
وأوضحت ،أنه بعد إكتشاف أمرهما هربا خارجاً، وأستطاع جار المحل المسروق بالقبض على أحدهم، حيث رجع الشخص الثاني ليخلص شريكه ،فتدخل عناصر من أحرار الشام، وخلال الأشتباك بالأسلحة قُتِلَ اللصان .

.
وأشارت ،إلى أنه بعد لحظات تدخلت سيارة نوع ڤان لصالح اللصان ، كانت تحمل باقي العصابة ،وبدأوا بالأشتباك أيضاً، مضيفاً أنه بعد لحظات تدخلت الشرطة العسكرية ،ولاذت السيارة بالفرار .

.
ونوهت المصادر ،إلى أنه حسب الشهود في المنطقة ، فإن هذه العصابة تمارس السطو المسلح منذ فترة طويلة.

.

وفي نفس السياق ،قام أحد عناصر الشرطة المدنية ببلدة معبطلي بإطلاق النار على راعي أغنام يدعى”علي قلندر” حيث تم إسعافه لتركيا ليفقد حياته قبل وصوله إلى المشفى.
وأوضحت مصادر لكوردستريت، أن الشرطة المدنية أعتقلت الجاني مع عنصر آخر ،مشيرة إلى أن القاتل ليس من الجبهة الشامية كما يقال.
كما قتلت الفتاة الكردية “هدية أحمد مراد موسى” من قرية جلبرة التابعة لناحية شيراوا في عفرين، أثناء عبورها الحدود السورية_التركية مع فتاة أخرى تدعى “مريم محمد” من قرية عقيبة، والتي لا زال مصيرها مجهولاً في عفرين.

.
وبحسب أهالي المنطقة ، فإن هذه الحادثة ،تعد الثانية خلال اليومين الماضيين ،حيث أصبحت الحدود التركية ساحة موت لأهالي مدينة عفرين وخاصة الكورد.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
تابعنا على شبكات التواصل
فيسبوك
اشترك بالنشرة البريدية للموقع

انضم مع 98٬597 مشترك

إحصائيات المدونة
  • 392٬504 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: