محرك البحث
“قائد لواء التحرير” لـ كوردستريت :” الإشاعات التي وجهت للقوات المشتركة ” عار عن الصحة”
ملفات ساخنة 09 يونيو 2015 0

كوردستريت – سوزدار اسماعيل 

.

مع إقتراب المعارك بإتجاه ناحية <سلوك>  واشتداد  حدته في ريف تل ابيض الغربي والشرقي ,    والترويج الأشاعات من قبل تنظيم <داعش> التي تتهم الجيش الحر ،  ووحدات الحماية الشعبية ، بالتهجير القسري ومصادرة   املاك الناس..

.

. وفي هذا الصدد  نفى   قائد لواء التحرير (أبو محمد كفر زيتا ) لشبكة “كوردستريت بان ” الإشاعات التي وجهت للقوات المشتركة    بانها عار عن الصحة ،  وبانهم في قوات لواء التحرير موجودين على الأرض ويخوضون  الآن أشرس المعارك ضد التنظيم “داعش” .

.

وأضاف( كفر زيتا) بقوله ” إن تنظيم داعش هم من  قاموا  بتهجير في المناطق التي تنسحب منها , ولا يزال حركة نزوح كبيرة من المنطقة الواقعة بين <تل أبيض >وناحية< سلوك>  مشيراً بانهم ينزخون بإتجاه الرقة والحدود التركية مع إقتراب المعارك من المنطقة .

.

وفي أتصال هاتفي لكورد ستريت مع أحد النازحين   /محمود درويش/ قال  بان هناك تجمع أكثر من 1500 لاجئ  غالبيتهم  من النساء والاطفال في المنطقة المقابلة لقرية < أبو زله> بريف سلوك حيث درجة الحرارة أكثر من/ 40/درجة مئوية   واستمرار سماعهم    لصوت طيران التحالف والرصاص  , وبانهم بحاجة ماسة الى المياه الشرب والطعام .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬007٬779 الزوار