محرك البحث
قامشلو: اجتماع للقيادة القطرية لحزب البعث في قامشلو خارج المربع الأمني والتفاصيل في التقرير
كوردستريت – سليمان قامشلو .
.
التقى صباح اليوم الاثنين 6/ديسمبر “خلف المفتاح” عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الإشتراكي رئيس مكتب الثقافة والإعداد والإعلام كل من الفعاليات الاجتماعية والسياسية في مدينة القامشلي، وبحضور القيادة السياسية والأمنية والبرلمانية في المدينة. .
.
اجتمع بداية مع “سليمان الناصر” أمين فرع الحسكة لحزب البعث، وكذلك التقى باللواء “جايز الموسى” محافظ الحسكة، كما كان له لقاء مع اللواء “فايز غازي محمد” قائد الشرطة؛ وكذلك أعضاء قيادة الفرع وأمناء الشعب الحزبية في القامشلي وريفها ورميلان والمالكية؛ وكذلك مع كل من “رجال الدين الإسلامي، المسيحي، شيوخ العشائر العربية، أحزاب الجبهة الوطنية التقدمية، رؤساء الدوائر، المؤسسات الحكومية، النقابية، النقابات المهنية، الشعبية، وجهاء المدينة” وحضور جماهيري من كافة أطياف المجتمع. .
.
الحديث جرى عن السلم وبناء قوات رديفة للجيش للحفاظ على المنطقة، وطالب “المفتاح” بالدعم بما سموه ب”حشد الجزيرة” حسب الصور ليس في شعبة مدينة القامشلي، بل المركز الثقافي فيها. .
.
يذكر إن المركز الثقافي في القامشلي محرر من قبل القوات الكوردية، ويذكر أيضا إقامة الاجتماع في شعبة مدينة القامشلي لحزب البعث العربي الاشتراكي فرع الحسكة .
.
%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b9%d8%ab
.
15319567_1803068393298844_1829027168_n


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 968٬383 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: