محرك البحث
قامشلو: اعتصامات عارمة للطلبة ضد القرار الوزاري بإحالة الامتحانات إلى الحسكة

 .

كوردستريت – نازدار محمد / قام المئات من الطلاب اليوم الثلاثاء بالاعتصام أمام المجمع التربوي في مدينة قامشلو ضد القرار الوزاري بنقل امتحانات الشهادة الثانوية إلى مدينة الحسكه في تمام الحادية عشر رافعين شعارات منددة بذلك .

هذا وجاء القرار بشكل مفاجىء بعد أن استلم الطلاب قرار تقديم الامتحانات في قامشلو للنظاميين والحسكة للطلبة الأحرار دون أية مبرارات، فيما يرى الطالب عشرات الصعوبات في إحالة الامتحانات منها النفسية والمادية والأمنية كذلك لذا قاموا بإعداد الاعتصام للعدول عن القرار من قبل المسؤول عن ذلك السيدة “الهام صاروخان” حسب ما افاده الطلاب .

وعليه نص بيان الاعتصام على عدة نقاط منها؛ الحضور سيكون في تمام الساعه 11 صباحا دون أي تأخير، وكذلك فصل الشباب عن البنات منعا لاية مضايقات كما تناولت النقاط بأن على كل طالب أن يحضر معه كتابا تعبيرا عن السلام .

ومن النقاط أيضا احضار أولياء الأمور والأهل لأن القضيه قضيتهم؛ ومنها الالتزام بالهدوء وعدم التعرض لأي كان وأي شخص يتعرض لجهة ما سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه من قبل منظمي الاعتصام، ومنها عدم رفع أي أعلام لأي جهات كانت، فيما نصت النقطة الأخيرة الالتزام كل الالتزام بتعليمات المنظمين .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 971٬613 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: