محرك البحث
قامشلو : بالتزامن مع تحليق طيران النظام في سماء قامشلو.. انتحاري يفجر نفسه بشاحنة وسط الحماية المشددة .. وتنظيم “داعش” يتبنى العملية

كوردستريت – نازدار محمد / قام انتحاري تبناه تنظيم “داعش” صباح اليوم في تمام الساعه التاسعه إلا ربع بتفجير نفسه، مستهدفا مركز هيئة الدفاع والحماية الذاتية، وقوات الأساييش بالقرب من جامع “قاسملو”

.
هذا وأسفر عن ذلك التفجير استشهاد عشرات المدنيين وسقوط جرحى، إضافةً إلى أضرار مادية كبيرة في الممتلكات، فيما لم يتم تحديد الرقم الثابت لعدد الضحايا لان عملية البحث تحت الأنقاض لا تزال جارية .

ُ
وبحسب مراسلة كوردستريت في المدينة وبموقع الحدث فإن المعلومات التي حصلت عليها من مشافي المدينة تفيد بأن عدد الجرحى ارتفع إلى أكثر من 200 جريحاً، حالات بعضهم خطيرة جدا، فيما ناشدت المشافي سكان المدينة التبرع بالدم للجرحى.

.
وبحسب المعلومات الأولية فإن ” الآسايش “اتهمت تنظيم “داعش” بالوقوف وراء عملية التفجير، دون توفر معلومات إضافية حتى اللحظة، وسط حالة من الاستنفار الأمني بحثاً عن سيارة مفخخة أخرى في المدينة.

.
في السياق هذه العملية الإرهابية تبنى تنظيم “داعش” في تغريدة على حساب “ولاية البركة” في موقع ‹تويتر› العملية الانتحارية في مدينة قامشلو صباح هذا اليوم.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 972٬133 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: