قذائف سياسية تتساقط على عبدالحكيم بشار وابراهيم برو

ملفات ساخنة 12 يناير 2014 0
+ = -

كورد ستريت – خاص / بعد “كميران حاج عبدو” مسؤول لجنة العلاقات عن أوربا وأمريكا للمجلس الوطني الكوردي ..اصدر كلا من” صالح كدو” ,  ومحفوظ رشيد ,  وزهير محمد توضيحا الى الراي العام حول تجاوزات  قانونية   قامتا به كلا من “حكيم بشار”,  و”ابراهيم برو” , وحصلت شبكة كوردستريت الاخبارية على نسخة  من ه,  وتتضمن  توضيح تبرئة لجنة العلاقات في المجلس الوطني الكوردي من بعض النشاطات قامتا به كلا من  د. “عبدالحكيم بشار” سكرتير حزب الديمقراطي الكوردي (البارتي)  , و”ابراهيم برو” سكرتير حزب اليكيتي الكوردي .. و تضمن تصريح ايضا …

 

“إننا في لجنة العلاقات الخارجية في المجلس الوطني الكردي (صالح كدو ) الناطق باسم لجنة العلاقات ، (محفوظ رشيد) و (د. زهير محمد) عضوي لجنة العلاقات . نؤكد على ما جاء في البيان الذي أصدره الأخ الدكتور (كاميران حاج عبدو) مسؤول لجنة العلاقات عن أوربا وأمريكا ، حول تجاوزات بعض أعضاء لجنة العلاقات الخارجية وسلوكهم الذي لا ينسجم مع الحالة المؤسساتية في المجلس الوطني الكردي، وإن النشاطات الأخيرة لكل من الأخ (عبد الحكيم بشار) والأخ (إبراهيم برو) عضوا لجنة العلاقات الخارجية لا تمثل رأي لجنة العلاقات الخارجية ولا علم لنا بكل هذه النشاطات”.

  محمّلان مسؤولية ما يترتب على مثل هذه النشاطات “الفردية”،  مؤكدين  على ضرورة التزام هؤلاء “الرفاق بالقرارات الجماعية” ,  وعدم القيام بأي نشاط دون “قرار وموافقة لجنة العلاقات الخارجية”.

صالح كدو – محفوظ رشيد – د. زهير محمد

Loading

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك