محرك البحث
قوات النظام تعتقل 14 شخصاً في جرمانا بريف دمشق والسبب؟؟
حول العالم 15 يوليو 2022 0

كوردستريت || متابعات 

أكدت مصادر محلية لكوردستريت أنّ قوات النظام تواصل اعتقال المدنيين في ريف دمشق ، حيث اعتقلت 14 شخصاً من مشفى مدينة جرمانا،، وذلك إثر مشاركتهم بشجار جماعي وتعرضهم لإصابات متفرقة قبل نقلهم إلى المشفى لتلقي العلاج.

وأوضحت هذه المصادر أنّ شجاراً جماعياً نشب بين شبان من المدينة في حي البعث، على خلفية تحرش بعض عناصر ميليشيا الدفاع الوطني التابعة لقوات النظام بفتيات في ساحة لألعاب العيد.

وأضاف أن الشبان المتشاجرين استخدموا العصي والأسلحة البيضاء، ما تسبب بإصابة 16 منهم، بإصابات تنوعت بين المتوسطة والطفيفة مشيرة إلى أنّ عناصر الشرطة الذين لم يصلوا خلال وقت المشاجرة إلى المكان، داهموا المشفى،  واعتقلوا 14 شاباً كانوا يتجهزون لمغادرة المشفى بعد استقرار حالتهم، حيث تم فتح ضبط كامل بالحادثة التي شهدتها المدينة.

ونوهت إلى أنّ قياديين في ميليشيا الدفاع الوطني طالبوا قوات النظام بالإفراج عن عناصرهم المعتقلين لدى قوات النظام، بحجة محاولتهم ضبط ساحة العيد خلال الشجار، الأمر الذي رفضته قوات النظام.

يشار إلى أنّ مدينة جرمانا ذات الغاليية الدرزية سجلت العديد من الحوادث الأمنية، خلال الأسابيع الأخيرة، وذلك بسبب انتشار الأسلحة بشكل عشوائي، وتصنيف المنطقة كواحدة من أكثر المناطق استقبالاً لـلمنبوذين من بقية المناطق في سوريا.

177


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك