محرك البحث
قوات سوريا الديمقراطية تعلن إستعدادها لمؤازرة مجلس منبج العسكري في حال تعرضهم لأي هجوم تركي
بيانات سياسية 22 نوفمبر 2016 0

كوردستريت | بيانات سياسية :أعلنت قوات سوريا الديمقراطية اليوم الخميس، عن دعمها الكامل لمجلس منبج العسكري لما جاء في مضمون بيان لها , الذي أشار فيه إلى عزمه التصدي لهجمات الدولة التركية عبر فصائل المعارضة السورية المدعومة من تركيا على مدينة جرابلس بمحافظة حلب شمالي سوريا.
.
وقالت القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية في بيان الخميس ” ان تركيا تسعى باستمرار وعبر السنوات الماضية الى السيطرة والتوسع في الاراضي السورية من خلال الإعتداء على استقلالية أرضها ودعمها لمرتزقة درع الفرات و احتلالها المباشر لاراضى سورية عبر دخول قواتها للريف الشمالي تحت ذريعة زائفة وهي مكافحة الإرهاب وتنظيم داعش الإرهابي المتواجد في الريف الشمالي عبر مسرحيات استلام وتسليم فيما بينهم الا ان اتضح الهدف الأساسي لهم الأ وهو تحرير المحرر من قبل قوات مجلس منبج العسكري واستهدافهم لقوات مجلس منبج العسكري واحتلالهم لبعض القرى التي كانت ضمن سيطرة مجلس منبج العسكري واتضاح ان ما تقوم به تركيا هو عدوان سافر يهدف الى احتلال منبج المحررة “.
.
كما أكد البيان استعداده لمؤازرة مجلس منبج العسكري في حال تعرضهم لأي خطر او عدوان يستهدفهم وتابع البيان ” اننا اليوم وبعد هذا العدوان التركي والمرتزقة التابعة له ضد مجلس منبج العسكري ومراكز تواجده نجدد العهد و الالتزام بأننا جاهزون لمؤازرتهم في حال تم الطلب من قبلهم ان نكون معهم بخندق واحد للتصدي للاحتلال والمحتلين والمرتزقة التابعين لهم كما نود”.
.
وفي الختام نوه  البيان على ضرورة قيام التحالف الدولي وعلى راسه الولايات المتحدة الامريكية بمهامه وواجباته لحماية مجلس منبج العسكري ومدينة منبج المحررة وريفها . المجد والخلود لشهداونا . القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: