محرك البحث
قوى الأمن الداخلي في الرقة تطلق مشروعاً لتركيب كاميرات مراقبة وسط المدينة. وإجتماع ضباط أتراك وروس لفتح طريق حلب إعزاز.

كوردستريت || الرقة

 

أكد المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية ” قسد ” في بيان له حصلت كوردستريت على نسخة منه ، أن قوى الأمن الداخلي في مدينة الرقة ، أطلقت مشروعاً لتركيب كاميرات مراقبة أمنية وسط المدينة .

وأضاف البيان ، أن المشروع ، يهدف لنشر الكاميرات في شوارع المدينة الرئيسية، والتي ستساعد الجهات الأمنية في الكشف عن منفذي الأعمال التخريبية .

.

وقال : إن المشروع رائدٌ وحيوي، وسيساهم إلى حد في بسط الأمن والأمان للمدنيين ،ويعزز ثقتهم بقوى الأمن الداخلي في الرقة، ويحد من الجرائم وخاصة السرقة.

وأشار، إلى أنه تم تركيب /١٥٠/ كاميرا من أصل /٦٠٠/ ستوزع في المدينة خلال مدة لا تتجاوز /٧٥/ يوماً. داعياً الأهالي إلى الحفاظ على الكاميرات، كونها تحافظ على أرواحهم وممتلكاتهم من جهة، وتبسط الأمن والاستقرار من جهة أخرى.

يشار إلى أن قوى الأمن الداخلي ُتسيّر دوريات ليلية دائمة في شوارع الرقة وأحيائها، لحماية ممتلكات المدنيين وحياتهم.

.

من جهة أخرى أكدت مصادر لشبكة كوردستريت ،انفجار عربة مفخخة أثناء مرور رتل مشترك لقوات التحالف الدولي مع قوات من مجلس منبج العسكري على طريق( الباب _منبج ) بريف حلب الشرقي.دون مزيد من التفاصيل حول عدد الضحايا والجهة التي تقف وراء الإنفجار.

.

كما أكدت المصادر ، أن اجتماعاً جمع ضباطاً أتراك و روس بالقرب من قرية مرعناز، بهدف نزع الألغام من جبهات القتال في المنطقة من قبل الفرق الهندسية المختصة ،تمهيداً لفتح طريق حلب اعزاز
وتسيير دوريات روسية تركية مشتركة.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
اشترك بالنشرة البريدية للموقع

انضم مع 199٬877 مشترك

إحصائيات المدونة
  • 542٬337 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: