محرك البحث
قياديان في حزب “الوحدة” :قررنا التضامن مع رفاقنا في أوروبا والإستنكاف عن العمل في الحزب
بيانات سياسية 30 سبتمبر 2014 0
بعد مرور أكثر من نصف عام على النداء الذي أصدرناه بتاريخ 11/3/2014 والذي ناشدنا فيه رفاقنا في الداخل والخارج لحل جميع المعضلات السياسية و التنظيمية، وتقويم مسار الحزب، ومحاسبة المقصرين في الاجتماع الموسع الإعتيادي ولكن وللأسف بسبب محاولات من بعض الرفاق في الهيئة القيادية و من ضمنهم سكرتير الحزب حال دون إنعقاده. 
مما زاد في إستفحال الخلافات السياسية و التنظيمية على الرغم من جهودنا الحثيثة لتلافيها، ومطالباتنا المتكررة لعقد إجتماعات الهيئة القيادية و المحافل الحزبية، والأنكى من ذلك انهم ازدادوا تفرداً في إتخاذ القرارات على الصعيدين السياسي و التنظيمي والإصرار على الإنحراف عن نهج الحزب وعدم الإلتزام بالنظام الداخلي ولم يبدوا حرصهم على وحدة الحزب و مستقبله فإننا نحملهم المسؤولية الكاملة لما آل إليه وضع الحزب غير عابئين بالمرحلة العصيبة التي يمر بها شعبنا الكردي من خلال حملات الإبادة التي يمارسها تنظيم داعش الإرهابي.

في الوقت الذي كان يستوجب على الهيئة القيادية بذل جهود مضاعفة والعمل معاً كفريق واحد، وعقد إجتماعات مكثفة لإتخاذ القرارات المناسبة لمواكبة الأحداث الجارية. إلا إنه لم يحصل شيء من هذا القبيل إلى ساعة إعداد هذا التصريح. من كل هذا قررنا التضامن مع رفاقنا في أوروبا والإستنكاف عن العمل في الحزب . 
  
فصلة يوسف، عضو اللجنة السياسية في حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سورية – يكيتي 
هجار علي، عضو الهيئة القيادية في حزب الوحدة الديمقرا طي الكردي في سورية – يكيتي 
  
28/09/2014 
  

 



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 934٬390 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: