محرك البحث
قيادية في حزب الوحدة ترد على “أكاذيب ” كوردستريت وتصفها بتضليل “الوقائع “!!
ملفات ساخنة 16 يناير 2015 0

 كوردستريت – خاص / فتحت عضوة  الهيئة القيادية ومسؤولة منظمة اقليم كردستان لحزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي) ..   نيرانها على كوردستريت بعد ان نشرنا  اليوم الجمعة  تقريرا عن النشاطات التي تقيمها منظمة الحزب في اقليم كوردستان وربطنا فيه  النقاشات التي جرت في الندوة بالمشاكل التنظيمية والسياسية التي تعصف بالحزب منذ اسبوع ..

.

هذا وقد  ارسلت القيادية الكوردية  ردها  الى كوردستريت  معبرة عن انزعاجها من نشر التقرير  ..

………………………

  من الخطأ الكبير والمؤسف أن تنشر اي جهة إعلامية كردية في سرد الواقع عكس مايجري….كورد ستريت…بعيداً عن الصخب الإعلامي والشعبوية في تناول القضايا,ان ما نشرته اليوم عن الندوة السياسية لمنظمة اقليم كردستان لحزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا بعيد عن الصحة في ما تروجه في مقالك( كما غطت مشاكل الحزب بظلالها على اجواء الندوة والتي تحولت في معظم الاحيان الى توجيه الانتقادات وعدم قدرة القيادة على ضبط الوضع وانفلات السياسي عصفت بالحزب الى الخلافات التنظيمية بين كتلتي “كاميران حاج عبدو وزرداشت محمد ” من جهة , وكتلة “شيخ الي” من جانب الاخر ).

.
النقاط التي كانت محور النقاش :1-الاجتماع الموسع وقرارته .
2- واتخذواقرار بحق حزبنا حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا ” يكيتي”لإبعاد ناعن المجلس الكردي وذلك دون أي رادع قِيَمي أو شعور بالمسؤولية.

.
3- وضع المستنكفين.

.
نحن كحزب سياسي يؤمن بمبدأ تغليب التناقض الأساسي على سواه ويعتبر مصلحة الكل فوق مصلحة أي طرف بمفرده ، بادر وساهم بفاعلية في تأسيس وتفعيل كافة المجالس والتحالفات واخرها توج بالمرجعية الكردية(اتفاقية دهوك).

.
وكانت الندوة له حضوره اللافت و وساد روح المسؤوليةوالشفافية والحرص على نهج الوحدة بين الرفاق ,أكد الحضورالتزامهم بالاجتماع الموسع الذي اقيم في عفرين ومقرارته.

.
زهية آل رشي
عضوالهيئة القيادية ومسؤولة منظمة اقليم كردستان
لحزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي)



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬004٬985 الزوار