محرك البحث
قيادي في تيار المستقبل من درباسية لـ كوردستريت: إن لم يوافق المجلس على إحياء ذكرى سنوية الشهيد مشعل التمو …سنحييها كتيار منفردين

  كوردستريت – زيوا محو / في لقاء أجرته مراسلة شبكة كوردستريت الاخبارية ” زيوا محو ” مع محمد شيخ “مسؤول تيار المستقبل في مدينة الدرباسية ” , أكد لكوردستريت بأن تيار المستقبل قد اتفق على إحياء ذكرى سنوية الشهيد مشعل التمو , و وقاموا  بطرح هذه الفكرة على المجلس الوطني الكوردي أيضاً , وإذا لم يوافق ,سنقوم حينها بإحياء المناسبة كتيار فقط, ولن نقوم بإقامة مهرجان لأن ذلك يتطلب منّا أن نأخذ الموافقة من الأسايش ونحن لن نقوم بذلك .

.

وبهذا الخصوص رأى محمد شيخ أنّ الأحزاب الكوردية مقصرة بحق الشهيد مشعل التمو فكان حرياً بهم ان يحيوا ذكرى استشهاده سنوياً , لأنه ليس فقط شهيد تيار المستقبل , بل هو شهيدهم جميعاً .

.

مشيراً إلى أنّ إحياء ذكرى الشهيد مشعل التمو ستبدأ بفتح باب المقبرة للضيوف الذين يريدون قراءة سورة الفاتحة على روحه , وذلك في مسقط رأس الشهيد ” قرية الجنازية ” .

.

أما بالنسبة لانضوائهم كتيار مستقبل مؤخراً تحت سقف المجلس الوطني الكوردي قال المسؤول في تيار المستقبل ” انهم كانوا دائماً مع وحدة الصف الكوردي لذلك قمنا بالانضمام لهذا المجلس , رغم ما يعانيه حالياً من واقع سلبي , لأنه يعيش مرحلة التكتلات …متأملاً بأنّ هذه الأوضاع ستسير نحو الأفضل .

.

وكتيار نقوم بنشر أفكارنا , والتي تلاقي قبولاً لدى فئة واسعة , واليوم الشعب ينادي بما كنا ننادي به منذ عام 2005م , ولذلك نحارب من قبل النظام وكذلك pyd وغيرهم .

.

ونعاهد شعبنا بأننا سنمضي قدماً مهتدين بنهج الشهيد مشعل التمو , مستعدين لكل ما يتطلب منا من عمل او تضحية .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: