محرك البحث
قيادي في حزب” ازادي” لكوردستريت : مسيرة” ازادي” لن تتوقف ولقاءاتنا كانت “بناءة” مع الاحزاب الكوردستانية
ملفات ساخنة 15 أبريل 2015 0

كوردستريت – خاص / في تصريح خاص لشبكة كوردستريت الاخبارية قال الدكتور ادهم باشو عضو المكتب السياسي في حزب “ازادي” الكوردي في سوريا حول نتائج  لقاءاتهم   مع حزب الديمقراطي الكوردستاني في تركيا  , وحزب ازادي الكوردستاني التركي ..

.

“باشو ” قال بانهم كحزب “ازادي” قد وضعوا برنامج للقاء مع كافة الاحزاب الكوردستانية  في  الاجزاء الاربعة من كوردستان مضيفاً بانهم الى جانب حلفائهم في تيار المستقبل ويكيتي الكوردستاني الذين  تربطهم  الفكر والتوجه التاريخي حريصين كل الحرص على  التنسيق السياسي   مع  كافة الاحزاب المتقاربة فكرياً .

.

 ووفقاً لــ ” باشو”  بان  اللقاءات  كانت بناءة للغاية وفعالة, والواضح  وتم الاتفاق  على استمرار هكذا الحوارات واللقاءات  من اجل عقد مؤتمر قومي كوردستاني , والمواضيع الثنائية ذات اهتمام مشترك التي تهم قضية شعبنا الكوردي ..

.

اما حول الوضع الراهن في المنطقة الكوردية قال المعارض الكوردي بانهم كحزب “ازادي” قريبين جدا من المعارضة السورية السلمية مشيراً بانهم في الايام القليلة القادمة سيكون لهم لقاءات مع بعض الاطراف المعارضة للوقوف على الوضع السوري عامة والكوردي  على وجه الخصوص  .

.

اختتم  الدكتور ادهم باشو عضو المكتب السياسي في حزب “ازادي” الكوردي   حديثه لكوردستريت بان المنطقة الكوردية تواجه  خطر حقيقي المتمثل بتنظيم الداعش الارهابي  وهذا يتطلب توحيد الجهود لمواجهة كافة التحديات التي تواجهها  كوردستان سوريا من كافة الجوانب .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬007٬820 الزوار