محرك البحث
قيادي في حزب الوحدة يفتح نار الجهنم على “المستنكفين “داخل المجلس الوطني الكوردي
ملفات ساخنة 05 يناير 2015 0
كوردستريت- خاص / تستمر الازمة التي تعصف بالمجلس الوطني الكوردي وخاصة بعد غياب (جماعة سعود الملا)  وهم المستنكفون  داخل المجلس الوطني  بعد  مقاطعتهم  لاجتماع المرجعية السياسية يوم امس الاحد  في قامشلو ..
 
 وفي اطار ردود افعال غاضبة من قبل مناصرو ومؤيدوا حزب الوحدة الديمقراطي الكوردي في سوريا تستمر رحلة الغضب ومهاجمتهم  لقسم ( المستنكف) داخل المجلس الوطني الكوردي …
وتاكيداً لذلك ’ قال عضو اللجنة الدائرة في حزب الوحدة الديمقراطي الكوردي (منظمة ” كركي لكي “)  علي العلي في حديثه لموقعنا  بطرح جملة من التساؤلات ,  منتظراً  الاجابة   ..
 
وقال .. “لنفرض أن الأحزاب الثلاثة (الوحدة، البارتي، الوفاق) قد (نكثت بالعهد) وصوتت لصالح قائمة (تف دم) فهل يستحق ذلك كل هذا التحامل؟
 
تابع قيادي  تساؤلاته    بالقول …
 
“أين كانت نخوة هذه الكتلة في المجلس الموقر حينما لم تلتزم بعض أحزابه بقراره القاضي بتعليق عضوية أحزابه في كل أطر المعارضة السورية؟؟ … لماذا لم يتم اتخاذ أي إجراء بحقهم؟؟؟
 
 
وفي  نفس الاطار …    تابع بالقول ..

“أين كانت نخوتكم حينما انضم الحزب الديمقراطي التقدمي إلى كافة مؤسسات PYD العسكرية (الأسايش والـ YPG) بدون موافقة المجلس أو حتى استشارته وبشكل مخالف لميثاقه،

“أين كانت نخوتكم عندما ادعى بعض أحزابه امتلاكها لكتائب مسلحة بشكل يخالف وثائقه التي اعتبرت المجلس لا يتبنى تشكيلات عسكرية؟؟..
“أين كانت نخوتكم  عندما كان عبد الحكيم بشار بصفته سكرتير أحد أحزاب المجلس حينها يصرح جهاراً بأنه سينضم للإئتلاف شاء المجلس أم أبى؟؟؟؟”
“أين كانت نخوتكم  حينما كان عبد الحكيم بشار نفسه يتفاوض بشكل منفرد مع منظومة (تف دم) لتقاسم النفوذ والسلطة في المناطق الكردية بدون الرجوع للمجلس؟؟!!”
 واختتم عضو لجنة الدائرة في حزب الوحدة  اسئلته  قائلاً ..
 “أين هي نخوتكم حينما تحول كل أعضائه في الإئتلاف إلى مرتزقة يهمهم مقدار ما يقبضونه أكثر من قضية شعبهم؟؟؟!!!”
 فقط في قضية التصويت هذه ثارت ثائرتهم وهاجت نخوتهم؟؟؟؟!!!! ويا ليتها استهدفت المتورطين الحقيقيين…
واردف متشائماً ..ويا ليتهم أظهروا وثائق الإدانة كما ادعوا وهم الذين صعدوا المنابر الإعلامية، لماذا لم يظهروا تلك الوثائق التي كانوا يمتلكونها حينها. ..أم إن الموضوع خيار وفقوس؟؟؟
ممجدا فكر حزبه بالقول .. هم    يهابون فكر حزب الوحدة ونهجه المستقل، وتمايزه السياسي، ورفضه الخضوع للإملاءات أو الانصياع للإغراءات المادية، فأرادوا التخلص منه قبل أن يتسبب لهم بالإفلاس السياسي والجماهيري.  على حد تعبيره ..
————————–لن نقبل بالحقيقة الناقصة ……………………..


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 972٬644 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: