محرك البحث
قيادي في حزب اليكيتي يدعو الى رفع الأصوات في وجه محاولات ادراج قوات الحماية كمنظمة “ارهابية “.. ويقول بان من يحاولون ذلك هم “ألد أعداء الشعب الكوردي “

كوردستريت | روكن احمد

نشر القيادي في حزب اليكيتي بدران مستو على صفحته الشخصية على التواصل الاجتماعي وبصورة مفاجئة داعياً الى الدفاع عن قوات الحماية الكوردية ورفض ادراجها ضمن قوائم المنظمات ( الإرهابية ) ..

.

مسؤل منظمة اليكيتي وممثل الحزب في سري كانيية  ( راس العين )  دعا الى رفع الأصوات في وجه محاولات ادراج قوات الحماية الكوردية ضمن قؤائم المنظمات ( الإرهابية ) ..معتبرا بان الذين يخوضون هذه المحاولات هم “الارهابيون الحقيقيون” والد أعداء الى ” الشعب الكوردي ”  ..

.

وكان قد صرح رئيس المجلس الوطني الكوردي وسكرتير حزب اليكيتي ابراهيم برو لقناة “روادو” الفضائية بعيد اجتماع للمعارضة السورية الْيَوْمَ الجمعة في انقرة بان المعارضة السورية ترفض مشاركة منصتي القاهرة وموسكو وحزب الاتحاد الديمقراطي في مباحثات جنيف”، لافتاً إلى أن “المعارضة تنظر إلى تلك الأطراف بأنها قريبة من النظام السوري، ولا يمكن قبولها في وفد المعارضة”.

.

مؤكدا في الوقت ذاته بإن “الاجتماع الذي عقد مع الخارجية التركية لم يتطرق أبداً مسألة الفيدرالية في سوريا، وما نشرته وسائل إعلام تركية غير صحيح”.

.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 971٬582 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: