محرك البحث
كواليس جديدة يكشفها كوردستريت حول مجريات التحقيق داخل” المجلس” للشارع الكوردي
ملفات ساخنة 22 ديسمبر 2014 0

  كوردستريت – جيان عامودا / يتابع شبكة كوردستريت الاخبارية باهتمام كبير ما يجري داخل كواليس اجتماع المجلس الوطني الكوردي المؤجل حاليا في قامشلو حول الكشف عن المستور و التحقيقات التي يجريها اللجنة المكلفة حول ذلك ..


هذا وقد بلغ احد افراد لجنة التحقيق منذ قليل هيئة التحرير في كوردستريت والتي تم تشكيلها داخل المجلس الوطني الكوردي بان اللجنة المكلفة بُعيد تشكيلها على الفور قد طلبت جميع الاوراق التي صوّتت بها في الانتخابات لكن وبعد متابعة اللجنة لحصول على الاوراق.. قيل لهم بان الاورق موجودة  لدى قيادي في حزب اليكيتي الكوردي الذي يتزعمه السيد ابراهيم برو , وبعدها على الفور ذهبت اللجنة وطالبت بالاورق من حزب المذكور لكن الرد كان على الشكل التالي …

( اوراق التصويت سلمناها لل pyd ولا داعي لان تطالبوا بها !!!)

وتابع مصدرنا بالقول : ان اسرّار هؤلاء باخفاء اوراق التصويت فهذا يدل على تورطهم وخيانة المجلس الوطني الكوردي فيما يتعلق بالمواثيق الموقعة فيما بينهم وبالتنسيق مع حزبين اخريين داخل المجلس الوطني الكوردي .

ومن جانبها اتهمت ال pyd لجنة التحقيق التابعة للمجلس الوطني الكوردي بسرقة اورق التصويت واللجنة القانونية تخشى الكشف عن الحقيقة لراي العام .

وبعد المرة الخامسة من تكرار التصويت بسبب نفس عدد الاصوات صوت “شنالكي” لصالح سلوى ..وهناك قائمة جديدة من المتهمين الذين ثبت عليهم التورط لدى كوردستريت ونعتذر عن كشفهم الان …


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬006٬253 الزوار