محرك البحث
كوباني: أول دوري كرة القدم للأطفال في المدينة.

كوردستريت – بيريفان أحمد 

.

افتتح يوم أمس الجمعة 9/ديسمبر أول دوري كرة القدم للأطفال الذين يتراوح أعمارهم بين 10 – 13 عاما، بإشراف ورعاية هيئة الشباب والرياضة.

.
وتضم هذه البطولة ثمانية فرق موزعة على مجموعتين؛ أربعة فرق منها تابعة لأكاديمية الشباب المستقبل تابعة لهيئة الرياضة، وأربعة فرق تابعة لنبع كوباني الرياضي .

.
وحسب ماصرح لمراسلة شبكة كوردستريت “عزت حج كندو” المشرف على فريق نبع كوباني فأن جميع المباريات ستقام يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع؛ لان هؤلاء الأطفال طلاب مدارس.

.
وأضاف بأنهم يتدربون منذ ثلاثة أشهر، مشيرا بأن فرقهم الأربعة يتلقون الدعم من منظمة” AVC” التي قدمت الألبسة والأحذية وحجوزات الملعب، أما أربع الفرق الأخرى فهم يتلقون الدعم من أكاديمية شباب المستقبل، ويقوم مدربون مختصون بإشراف على هذه الفرق.

.
وتابع “حج كندو” بأن مدة المباراة ساعة واحدة من شوطين، وبأن الهدف من هذه البطولة هو اكتشاف المواهب ودعمها ورسم البسمة والفرحة على وجوههم، وإبعادهم عن أفكار الحرب والقتل والخراب الذي حل بالمدينة؛ وذلك حسب وصفه.
.
يشار بالذكر هنا إن مدينة كوباني باتت تحظى باهتمام رياضي لاسيما لكرة القدم، حيث شكل في فترة ليس ببعيدة فريق من العنصر النسائي أيضا، بالإضافة إلى وجود فريق شبابي وكذلك فريق أطفال.

95


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: