محرك البحث
كوباني : اول مباراة نسائية لكرة القدم… والأهالي يحتشدون لمشاهدتها

كوردستريت – بيريفان أحمد 

.
أقيمت ظهر اليوم السبت 25/نوفمبر مباراة لكرة قدم نسائية في مدينة كوباني برعاية هيئة الرياضة ونبع كوباني الرياضي بين فريقي مدرسة الشهيد “سيدو” وفريق “هيئة الرياضة” وسط حضور جماهيري كبير قدر ب1500 متفرجا.

.
وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما 2 -2 وسجلت لفريق هيئة الرياضة اللاعبة “بسمة عيسى” هدفين بينما سجلت اللاعبة “فلة أحمد” من ركلة الجزاء و”ليلى سيدي” لفريق مدرسة الشهيد سيدو، وحصلت اللاعبة “فلة أحمد” على جائزة أفضل لاعبة في المباراة بأدائها الرائع الذي أذهل الحاضرين.

.
وبحسب أحد إداري مدرسة الشهيد “سيدو كمال مسلم ” فأن فريقهم يتدرب من فترة شهر تقريبا، مؤكدا بأنهم كانوا يخشون عدم قبول الأهل لهذه الفكرة لكنهم “تفاجؤوا” حسب وصفه بحضور الأهل وتشجيعهم لبناتهم، مشيرا بأن أعمار اللاعبات يتراوح بين 13- 16 عاما .

.
وأضاف بأن الهدف من هذا النشاط هو تشجيع الفتيات على اللعب، ملفتا القول بأنهم بحاجة إلى دعم ورعاية من الجهات الرسمية، وبأنهم شكلوا الفريق بجهود “فردية” وبدعم محدود من ملعب “نبع كوباني الرياضي” منوها بأن المشرف على فريق مدرب نبع كوباني هو “عزت كنو” وذلك على حد قولها.

.
تجدر الإشارة إلى إن التغطية الإعلامية لهذه المباراة كانت ملفتة بشكل كبير، حيث حضرت أكثر من عشر وسائل إعلامية بين التلفزيونية منها والإلكترونية، والتي كانت بينها شبكة كوردستريت الإخبارية.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: