محرك البحث
كوباني : قيادات “الإدارة الذاتية” تشارك في إنتخابات الإدارة المحلية التابعة للنظام ويحصلون على حصة الاسد فيها

كوردستريت || كوباني

على مبدأ ضرب عصفورين بحجر واحد والاستفادة من جميع الأطراف وفي جميع الظروف ….شارك مسؤولين في “الإدارة الذاتية” ومقربين منهم انتخابات المجالس المحلية التابعة للنظام في كوباني وحصلوا على حصة الأسد فيها ونجح العديد منهم عن دوائر كوباني في انتخابات الإدارة المحلية التي أجراها النظام السوري مؤخراً.

وكان رئيس النظام السوري بشار الأسد أصدر  قبل اسبوع  مرسوم رقم (257) المتضمن أسماء أعضاء مجالس المحافظات الفائزين بانتخابات الإدارة المحلية والتي جرت بتاريخ 18- 9-2022.

وعلق المواطن “عبدالوهاب خليل”  على فوز المشاركين وذلك من خلال صفحته على التواصل الاجتماعي مباركاً لهم  وقال بالحرف:  ( آلا تخجلون من انفسكم!)

 

 

وشكلت مشاركة قيادات حزب “الاتحاد الديمقراطي”  في انتخابات المجالس المحلية التابعة للنظام في كوباني ردّة  فعل شعبية  غاضبة واستياءاً  واسعاً بعد المشاركة في ما تسمى بالانتخابات المجالس المحلية في كوباني.

 

ويشار إلى أن الحركة الوطنية الكوردية في سوريا وفي مقدمتها المجلس الوطني الكردي لا تعترف بهذه الانتخابات وتعتبرها تسويقاً لشرعنة النظام على حساب دماء الملايين من  الأبرياء والمهجرين من أرضهم ووطنهم والالتفاف على القضايا السياسية التي لاتزال عالقة  في البلاد .

401


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: